شبانة لـ تليفزيون اليوم السابع: ديانج يفضل أوروبا عن إغراءات العين الإماراتى

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:25 ص
شبانة لـ تليفزيون اليوم السابع: ديانج يفضل أوروبا عن إغراءات العين الإماراتى ديانج
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي يفضل الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه رغم تلقيه عرضا مغريا من العين الإماراتي مقابل 6 ملايين دولار فى الصيف المقبل، لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وقال محمد شبانة في تصريحات لبرنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، إن هناك عددا من لاعبي الأهلي تلقوا عروضا كثيرة لاسيما أنهم الأفضل فى أفريقيا حاليا، لذلك يحاول مسئولو النادي الأهلي غلق هذا الملف من أجل التركيز في مواجهتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن النصر السعودي يفكر في التعاقد مع بدر بانون مدافع الأهلي، وكذلك محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، مؤكدا أن الأهلي معذور بشأن العروض الخارجية بسبب انتهاء الموسم في عدد من الدوريات الخارجية بعكس الحال في مصر وفي البطولة الأفريقية.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها كواليس صفقات الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفى، وما يدور داخل قطبى الكرة المصرية وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة