طاهر طاهر vs حمدو الهوني..كاف يرصد أهم أرقام ثنائى الاهلي والترجي

الأربعاء، 16 يونيو 2021 02:10 م
طاهر طاهر vs حمدو الهوني..كاف يرصد أهم أرقام ثنائى الاهلي والترجي طاهر طاهر وحمدو الهوني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إحصائية مقارنة بالأرقام بين ثنائي خط الوسط الهجومى، طاهر محمد طاهر نجم الأهلي و الليبي حمدو الهونى لاعب الترجي التونسي.

الاهلي والترجي
 

وأبرزت صفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للكاف عبر موقع تويتر أرقام اللاعبين التى جاءت متقاربة إلى حد ما معلقا عليها:" طاهر محمد vs حمدو الهوني ، من سيكون الأفضل في مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي؟  ".

طاهر
طاهر

وشارك طاهر طاهر فى 6 مباريات ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم بمعدل 275 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع تمريرتان حاسمتان وفاز ب5 أخطاء.

بينما شارك حمدو الهونى فى 7 مباريات مع الترجى التونسي هذا الموم بمعدل 546 دقيقة وسجل خلالها هدف وحيد وصنع 8 تمريرات حاسمة وفاز ب7 أخطاء.

موعد مباراة الاهلي والترجي
 

ويلعب الأهلي مع الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة