لميس الحديدي لـ "سيدة الكرم" بالمنيا: "مبروك حقك رجع يا ماما"

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:01 ص
لميس الحديدي لـ "سيدة الكرم" بالمنيا: "مبروك حقك رجع يا ماما" الإعلامية لميس الحديدي
كتب محسن البديوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن سعادتها، بعدما قضت محكمة جنايات المنيا، بالسجن لمدة 5 سنوات لـ10 متهمين في أحداث تخريب وعنف وحرق منازل مواطنين أقباط خلال أحداث شغب وقعت بقرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص في المنيا، في شهر مايو من عام 2016، علي خلفية إشاعة حب بين تاجر وربة منزل، فيما برأت ذات المحكمة 14 متهما آخرين في القضية، لعدم كفاية الأدلة.

وأضافت خلال برنامجها "كلمة أخيرة":" النهاردة من أهم الأخبار السعيدة فيما يخص الأحكام القضائية بهذا الشأن هو الحكم  بالسجن خمس سنوات لعشرة من المتهمين بالتحرش وتعرية سيدة الكرم".

وذكرت أن هذا التحرك السريع من قبل النيابة والداخلية هو تحرك يستحق الشكر، مستطردة: "نقول لهم شكرًا على هذا الجهد.. مبروك حقك رجع يا ماما".

وواصلت: "بالأمس ايضاً كان هناك واقعة تحرش تعرضت لها فتاة في مطار القاهرة، حيث قام أحد الاشخاص  بتصويرها من الخلف وتمكنت السلطات من القبض عليه، وتم إيقاف العامل في مطار القاهرة.. بشكر سلطات المطار ووزير الطيران".

وفى رسالتها لمن تعرضن للتحرش، قالت: "لكل سيدة تعرضت للتحرش ماتخفيش المتحرش شخص جبان ومجرم وصوري المجرم.. وكل ماهتتحرش  هتتصور وتتفضح وتتجرس.. البنات ماعدتش بتخاف وهتقع في طائلة القانون كل من سيتم تصويره وهو يقوم بالتحرش أو هتك العرض سواء لفتاة أو سيدة أو لطفل سيتم القبض عليه، كما حدث خلال الأيام الماضية من خلال عدد من الوقائع بهذا الصدد، مؤكدة أن عالم تكنولوجيا العصر ووسائله أصبح هو عنوان الرسالة في عالمنا الجديد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة