رحيل الأسطورة راموس وتوهج إيطاليا في اليورو علي رأس عناوين صحف العالم.. صور

الخميس، 17 يونيو 2021 12:10 م
رحيل الأسطورة راموس وتوهج إيطاليا في اليورو علي رأس عناوين صحف العالم.. صور راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها، رحيل سيرجيو راموس القائد التاريخي لريال مدريد عن أسوار الملكي، وثلاثية إيطاليا ضد سويسرا والتأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

تصدر رحيل راموس عن ريال مدريد، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بعد 16 عاماَ داخل أسوار الملكي.

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صورة للقائد راموس، وقالت " يغادرنا الأسطورة، أعلن سيرجيو راموس اليوم رحيله عن ريال مدريد بعد 16 عاماً و22 لقباً".

ماركا
ماركا


 

وتصدر صحيفة "آس"الإسبانية، عنوان "غادر الأسطورة، مدريد يعلن رحيل راموس، اليوم سيكون هناك وداعا إلى جانب فلورنتينو، لقد لعب 671 مباراة في 16 موسمًا، سجل 101 هدفاً وفاز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا".

آس
آس


 

وإحتفلت الصحف الإيطالية، بفوز الأتزوري علي سويسرا 3-0 في الجولة الثانية للمجموعة ببطولة يورو 2020، وحسم التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية.

علقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله "أنتي جميلة، عرض إيطاليا: ثلاثة أهداف في مرمى سويسرا ايضاً ونحن في دور 16، ثنائية لوكاتيلي ثم ايموبيلي، يوم الأحد في روما هناك ويلز، التعادل سيكون كافيا للمركز الأول، كيليني يخرج للإصابة".

لاجازيتا
لاجازيتا


 

فيما عنونت صحيفة "توتو سبورت"، قائله "لوكاتيلي ايطاليا، فوز على سويسرا 3/0 ، الأتزوري في دور 16!، هذا المنتخب محق في التفكير بشكل كبير".

توتو سبورت
توتو سبورت


 

وإستعرضت الصحف الإنجليزية، جاهزية هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد، لدعم دفاع إنجلترا ضد أسكتلندا غداً، الجمعة، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، قائله "لقاء هاري، المدافع جاهز لمواجهة اسكتلندا".

غلاف ديلي إكسبريس
غلاف ديلي إكسبريس


 

وتصدر صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، عنوان "هذا سحر، الجاهز من جديد ماجواير يسعى لمواجهة اسكتلندا".

ديلي ستار
ديلي ستار


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة