رعاة يورو 2020 فى ورطة.. رونالدو يطيح بالمياه الغازية وبوجبا ضد الخمر.. فيديوجراف

الخميس، 17 يونيو 2021 11:00 ص
رعاة يورو 2020 فى ورطة.. رونالدو يطيح بالمياه الغازية وبوجبا ضد الخمر.. فيديوجراف يورو 2020
إعداد محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الصخب يحدثها نجوم المنتخبات فى يورو 2020 بعدما أعلن أكثر من نجم عن مواقف تسببت فى إحراج لرعاة المحفل الأوروبى، فقد أقدم النجم البرتغالى كريستيانو ورنالدو على تصرف أثار جدلا واسعا بعد رفضه وضع زجاجتين للمياه الغازية أمامه خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المجر، وليس هذا فحسب إنما أبعدهما من أمامه على المنصة، وفضل تواجد المياه فقط، وأشار إلى أنه لا يشرب سواها.
 
 
وتعجب الكثيرون من تصرف الدون خصوصا أن شركة المياه الغازية من الرعاة الرسميين للبطولة، وأشار تقرير صحفى نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ما فعله رونالد تسبب فى خسارة العلامة التجارية ما يقارب من 4 مليارات دولار فى أسواق المال والأعمال.
 
فيما أزال النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا زجاجة خمر وضعت أمامه أثناء المؤتمر الصحفى له بعد لقاء فرنسا وألمانيا فى ختام الجولة الأولى بدور من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.
 
وحرص بول بوجبا على إزالة زجاجة خمر، كانت أمامه تستخدم كدعاية إعلانية، قبل انطلاق المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة التى جمعت بين منتخبى فرنسا وألمانيا، بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، والتى انتهت بفوز فرنسا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة