سيدة قنا تروى تفاصيل اعتداء "ضرتها" عليها: زحفت أكثر من 50 مترا والساطور فى رأسى

الخميس، 17 يونيو 2021 04:22 م
سيدة قنا تروى تفاصيل اعتداء "ضرتها" عليها: زحفت أكثر من 50 مترا والساطور فى رأسى سيدة الساطور بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شيماء السيدة التي قامت ضرتها بالتعدى عليها بالساطور بمحافظة قنا، أنها عادت من الموت إلى الحياة رغم استقرار الساطور برأسها لأنها كانت متمسكة بالحياة وكانت متمسكة من أجل طفلتها التي كانت فى حضنها لحظة التعدى عليها وطفلها الذى كان في بطنها.

وأكملت شيماء قصتها قائلة لـ"اليوم السابع": "الحمد لله نجوت بسبب طفلى حتى أننى كدت أخسر أحدهما بسبب الحادثة والضرب".

وأضافت شيماء قائلة: "بعد التعدى على بالساطور وهروب المتهمة حاولت أن أصل إلى باب المنزل في محاولة للنجاة وزحفت على بطنى ويداى لمسافة 50 مترا حتى وصلت للباب حاولت جذبه ليفتح ولكن لم أستطع لأن ضرتى أغلتقه من الخارج بالقفل حتى لا يعلم عن الحادث أحد ولا يأتي أحد لإنقاذى من الجيران أو الشارع".

وأشارت عن تفاصيل الحادثة: "بقيت بين الموت والحياة لمدة قالوا لى بعد أن عدت للحياة أكثر من 10 ساعات والساطور مستقر بمكانه لم يستطع أحد من أهليتى أو الأطباء بقنا تحريكه أو استخراجه حتى تم تحويل للمستشفى الجامعى بسوهاج وتم إجراء العملية الجراحية لى وتم استخراج الساطور من رأسى بعد 7 ساعات من العمل الجراحى قام بها الفريق الطبي بالمستشفى".

وتقدمت شيماء بخالص الشكر للفريق الطبي بالمستشفى الجامعى بسوهاج على ما قدمه ومازال يقدمه لى من مساعدات جعلتنى أمارس حياتى الطبيعية مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة