غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية ورفع 388 حالة إشغال بالشرقية والبحيرة

الخميس، 17 يونيو 2021 12:28 م
غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية ورفع 388 حالة إشغال بالشرقية والبحيرة غلق وتشميع
المحافظات إيمان مهنى – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، حملات تفتيشية على مراكز الدروس الخصوصية بنطاق المدينة لمراجعة التراخيص القانونية لتلك المراكز فضلاً عن التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا، حرصآ على صحة وسلامة أبناءنا الطلاب، وأسفرت تلك الحملات عن غلق 3 مراكز للدروس مخالفة تُدار بدون ترخيص ووجود أعداد كبيرة من الطلاب داخل المركز مما يمثل خطر على حياتهم للإصابة بفيروس كورونا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الكيانات التعليمية ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات المعنية لتقديم الخدمات الطلابية، فضلاً عن إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، مؤكدا توقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية من الجهات المختصة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم دون تهاون.

وفى البحيرة

وتفعيلا لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بإستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي و الحضارى مع التأكيد على الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

نفذت الوحدات المحلية بمركزي دمنهور و ابوحمص حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، أسفرت عن رفع: 147 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق الشوارع والطرق وكذا سويقة نجع أولاد عيسى بمركز ومدينة أبوحمص.

-  241 حالة إشغال مخالف بدمنهور بنطاق (الطريق الزراعى - الجامعة - عرابى - الاتوبيس - الكوبرى - الكورنيش - الجيش - افلاقة - سيدى عمر والشاذلى - جلال قريطم).

كما شنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية حملات مفاجئه على الأسواق والمخابز لمتابعة مدى التزامها بالشروط والمواصفات وكذلك لمواجهة تهريب الدقيق المدعم إلى السوق السوداء لكسب أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط  18 مخبز بمركزى رشيد و الرحمانية لانتاجهما خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات  والتوقف عن الإنتاج بدون اذن مسبق وكذلك للتصرف فى حصص الدقيق المدعم.
 
IMG-20210617-WA0073
 
IMG-20210617-WA0075
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة