كامالا هاريس بعد تجاوز وفيات كورونا 600 ألف: خسارة هائلة محسوسة فى بلادنا

الخميس، 17 يونيو 2021 11:41 ص
كامالا هاريس بعد تجاوز وفيات كورونا 600 ألف: خسارة هائلة محسوسة فى بلادنا كامالا هاريس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على التعليق عن تخطى وفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة الامريكية رقم الـ 600 ألف وفاة، بالتأكيد على حزنها العميق على الضحايا وأحساسها بما يشعر به ذويهم الآن من آلام بعد فقدان أحبائهم في الجائحة العالمية، مؤكدة أن هذه الخسائر تضرب جميع الولايات الامريكية.

 

وغردت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الامريكي جو بايدن، على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: " توفي أكثر من 600000 شخص في الولايات المتحدة الامريكية بسبب COVID-19. نصلي من أجل أحبائهم ونكرم ذكراهم. هذه الخسارة الهائلة محسوسة بعمق في مجتمعاتنا وفي جميع أنحاء بلدنا".

كامالا هاريس على تويتر
كامالا هاريس على تويتر

 

وبالأمس، أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن حزنه بعد تخطي بلاده 600 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا، معتبرا أنها علامة فارقة حزينة في تاريخ الولايات المتحدة، وناشد الأمريكيين الذين لم يحصلوا على اللقاح أن يتلقوا التطعيم فى أسرع وقت ممكن، مؤكدا أن الوقت سيأتي لعودة الحياة لطبيعتها.

 

وعلق الرئيس الأمريكي جو بايدن، على تخطي الولايات المتحدة 600 ألف وفاة بفيروس كورونا، برسالة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "لقد تجاوزنا اليوم مرحلة قاتمة: فقدنا 600 ألف شخص من جراء COVID-19. قلبي يخاطب كل من فقدوا أحباءهم. أعلم أن الثقب الأسود الذي يبدو أنه يلتهمكم، لكن سيأتي الوقت الذي تعود فيه الابتسامة إلى شفتيكم قبل أن تجلب الدموع إلى عينيكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة