أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة نادرة.. حوت يفاجئ مجموعة من المصورين بالظهور خلف قاربهم.. صور

الخميس، 17 يونيو 2021 10:47 م
لحظة نادرة.. حوت يفاجئ مجموعة من المصورين بالظهور خلف قاربهم.. صور الحوت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد نادر، ظهر حوت خلف قارب مجموعة من مراقبي ومصورى الحيتان، بينما كانوا ينظرون في الاتجاه المقابل، وذلك في رحلتهم إلى شبه جزيرة باخا كاليفورنيا بدولة  المكسيك، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

حوت يظهر خلف المصوريين أثناء النظر في الاتجاه الخاطىء (1)
 

وأفاد التقرير، أنه تم تصوير المجموعة وهم ينتظرون بصبر وكاميراتهم في وضع الاستعداد ، لكنهم كادوا أن يفوتوا المشهد المذهل في الاتجاه الخاطئ بينما كان الحوت يطفو على السطح على بعد أقدام من قاربهم.

حوت يظهر خلف المصوريين أثناء النظر في الاتجاه الخاطىء (2)

وأوضح التقرير، أنه لحسن الحظ ، استدار المشاهدون في قاربهم في الوقت المناسب لرؤية الحوت الأحدب الضخم ، قبل أن يختفي مرة أخرى في أعماق المحيط ، مما أثار مشاهد الاحتفال على مركب شراعي صغير.

حوت يظهر خلف المصوريين أثناء النظر في الاتجاه الخاطىء (3)

وتُظهر الصور التي التقطت من مركب آخر الحوت وهو يخرج  من تحت الماء بينما تتجه المجموعة إلى الأمام ولكن قبل أن يختفي في البحر مرة أخرى، رصدها مراقبو الحيتان في اللحظات الأخيرة.

حوت يظهر خلف المصوريين أثناء النظر في الاتجاه الخاطىء (4)

واستطاع المخرج والمصور إريك جي سميث التقاط الصورة لمراقبي الحيتان خلال رحلة إلى سان إجناسيو لاجون في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا بالمكسيك.

وأضاف، أن الحظ يلعب دورا كبيرا في تصوير الحيتان ، ولابد لمصور أن  يكون دائمًا في حالة تأهب وجاهز خلال رحلة مشاهدة الحيتان ، حيث إن اللحظة التى تترك فيها حذرك يمكن أن تفوت عليك صورة مذهلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة