يورو 2020.. مدرب بلجيكا: هازارد ودى بروين فى التشكيل الأساسى ضد فنلندا

الجمعة، 18 يونيو 2021 06:40 م
يورو 2020.. مدرب بلجيكا: هازارد ودى بروين فى التشكيل الأساسى ضد فنلندا روبرتو مارتينيز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البليجيكي، اليوم الجمعة، أنه سيدفع بقائد الفريق، إيدين هازارد أساسيا في مباراة الفريق الأخيرة بدور المجموعات أمام فنلندا، في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل.

وكان هازارد قد انضم لمعسكر بلجيكا قبل تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، وأبعدته عن الملاعب لفترة مع ريال مدريد الإسباني، ولكنه تعافى بشكل جيد منها، وشارك لأول مرة مع منتخب بلاده في البطولة القارية أمام المنتخب الدنماركي، وساهم في فوز فريقه، بعد صناعة هدف الفوز لزميله كيفن دي بروين.

وقال المدير الفني الإسباني في مؤتمر صحفي "علينا أن نحاول الفوز بكل المباريات. بالطبع سيكون هناك العديد من التغييرات في التشكيلة؛ سيشارك توماس فيرمايلين، وسيبدأ إيدين هازارد وأكسيل فيتسل وكيفين دي بروين اللقاء".

وتابع "أعتقد أن هازارد في المكان المثالي بالنسبة له، في المنتخب يجد طريقة اللعب التي يفضلها، ويكون له قدر أكبر من الحرية في التحركات. الأجواء هنا أهدأ من ريال مدريد، وهو ما يفضله إيدين".

وأعلن مارتينيز أيضا أن نجم هجوم الفريق، روميلو لوكاكو، سيشارك أيضا في مباراة فنلندا، ولكنه شدد على أهمية اخذه لقسط الراحة المطلوب من أجل استعادة لياقته، وهو ما سيساعده على خوض كل مباريات بلجيكا في البطولة.

وعاد المنتخب البلجيكي إلى بروكسل بعد تحقيق الفوز على الدنمارك في كوبنهاجن، الخميس، من أجل مواصلة الاستعدادات لخوض مباراة فنلندا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية، والتي يتصدرها "الشياطين الحمر" بست نقاط، ويسعى لإنهاء دور المجموعات بالرصيد الكامل وعلى رأس مجموعته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة