اعرفى موضة ألوان الشعر لصيف 2021.. الكراميل والنحاسى الأجمل

السبت، 19 يونيو 2021 04:00 م
اعرفى موضة ألوان الشعر لصيف 2021.. الكراميل والنحاسى الأجمل ألوان الشعر فى صيف 2021
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل هناك طريقة أفضل لبدء موسم جديد من تغيير لون الشعر؟ هناك شئ فى فصل الصيف يجعل الفتيات يرغبن فى تغيير أشكالهن للحصول على المتعة والمرح، وتجعله وقت مثالى لتجربة كل ما هو جديد فى عالم الجمال وخاصة فى تغيير ألوان الشعر.

فى العام الماضى، كانت الاتجاهات الأكثر شيوعًا في الموسم تدور حول الحصول على لون شعر أنيق لا يتطلب الكثير من التغيير نظرا للحظر الذى فرض بسبب فيروس كورونا، ولكن الآن بعد أن أصبح لدى العديد من الأشخاص المزيد من الفرصة للحركة، فإن اتجاهات ألوان الشعر للموسم المليء بأشعة الشمس تدور حول الابتعاد عن الألوان التقليدية.

إذا كنتِ تتطلعين إلى تغيير مظهر شعرك هذا الصيف، فتابعى فى التقرير التالى من موقع "bustle" أبرز الصيحات مميزة لألوان الشعر في صيف 2021 والتي ستساعدك على الاحتفال بالموسم الجديد:

اللون النحاسى:

النحاس هو ظل رائع للشعر في الصيف، حيث يجمع بين اللون الأحمر الذهبي والبني اللامع في الشمس، مما يؤكد توهجك، فقط اصبغى شعرك بالكامل باللون النحاسى أو أدمجيه مع لون شعرك الحالى وستبدين مذهلة.

اللون النحاسى
اللون النحاسى

 

الهاى لايت:

الهاى لايست اتجاه موجود منذ فترة ومازال متواجد على اتجاهات موضة ألوان هذا الصيف، ويمكنك الاختيار من أى ظل تريدينه، ولكن هذا الصيف تظهر خطوط من الأشقر والألوان الوردى أو الأحمر.

الهاى لايت
الهاى لايت

 

ألوان الباستيل:

تدرجات الباستيل هي كلاسيكيات الصيف، ولكن هذا العام، ألوان الباستيل المرحة الأخرى هي التي تظهر هذا الصيف، مثل درجات الخوخ الناعمة ودرجات النعناع الأخضر والأزرق الجليدي لتجربة شيء منعش لفصل الصيف.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

 

البلاتينيوم الكريمى:

يمنحك اللون الأشقر الفاتح جاذبية خاصة فى الصيف، ولكن تأكدى من إزالة أى خصل صفراء أو نحاسية فى شعرك، حتى تستمتعين بلون جذاب.

البلاتنيوم الكريمى
البلاتنيوم الكريمى

 

لون الكراميل:
 

هذا الظل البني الحلو يبدو مذهلاً على جميع أنواع الشعر، ويعتبر الكراميل خيارًا رائعًا للون لإضافة الدفء إلى خصل شعرك، وهو مثالي للخلط مع الألوان الاخرى.

الكراميل
الكراميل

 

اللون الأشقر متعدد الدرجات:
 

سيكون هذا المظهر الرائع للغاية للأجازات الصيفية، ويمزج الأسلوب بين درجات مختلفة من الأشقر، مما يخلق في النهاية مزيجًا جميلًا يشبه لونه الفريد، وقد جربت الفنانة كايلي جينر الأسلوب قبل بضعة أشهر وهي مصدر إلهام رئيسي للموسم الجديد.

الأشقر متعدد الدرجات
الأشقر متعدد الدرجات

 

اللون الذهبى اللامع:

مع  كثرة الأماكن التي تذهبين إليها خلال فصل الصيف، يريد الجميع بريقًا إضافيًا، وسيكون اللون الذهبى المتلألئ هو الاختيار الأنسب، لأنه يعكس معظم الضوء ويضفي مظهرًا فائقًا ولمعان مثالى.

الذهبى اللامع
الذهبى اللامع

 

لون اللوز:
 

سيجعلك لون الشعر هذا تبدين جذابة وأنيقة، وستضيف درجة اللون البني الرائعة الدفء والعمق لشعرك، ومثل الكراميل، فإنه يلعب بشكل جيد مع الألوان الأخرى.

لون اللون
لون اللوز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة