أكرم القصاص - علا الشافعي

الغائب الحاضر بول ووكر فى أذهان فين ديزل تزامنًا مع عرض F9

السبت، 19 يونيو 2021 06:54 م
الغائب الحاضر بول ووكر فى أذهان فين ديزل تزامنًا مع عرض F9 فين ديزل وبول ووكر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يتذكر النجم العالمي فين ديزل، صديقه الراحل النجم العالمي بول ووكر، الذى شاركه في بطولة أجزاء السلسلة الشهيرة Fast and Furious، حيث إن الثنائي كان يجمعهما صداقة قوية داخل العمل السينمائي وخارجه، فبعد رحيل ووكر ظل ديزل يحي ذكراه من حين لآخر.

وفى صورة جديدة نشرها ديزل عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهو بجوار صديقة الراحل بول ووكر في صورة من الذكريات، ليواصل مسيرته في تذكر صديقه واحياء ذكراه بشكل مستمر تزامنًا مع عرض الجزء التاسع من السلسلة في بعض من الدول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

فيلم Fast and Furious 9، يُعرض في ثمانية أسواق عالميا، منهم كوريا وهونج كونج وروسيا، والإمارات العربية، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والصين، وحققت الأخيرة بمفردها 105 ملايين دولار في الافتتاحية بما يعادل 680 مليون يوان صينى.

ويقوم ببطولة السلسلة الأبطال الرئيسيين فان ديزل وميشيل رودريجز للقيام بشخصيتي دومينيك وحبيبته ليتي، وانضم إليهم في الجزء التاسع كل من: جون سينا وجوردانا بروستر للقيام بدور أشقاء دومينيك وناتلي إيمانويل وتشارليز ثيرون وهيلين ميرين.

فين ديزل وبول ووكر
فين ديزل وبول ووكر

وشهد الجزء التاسع العديد من التأجيلات والتغيرات في موعد العرض، وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb"، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة