أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: الترجى يهاجم الأهلى بالثلاثى البدرى والهونى وعبد الباسط

السبت، 19 يونيو 2021 11:41 ص
تقارير تونسية: الترجى يهاجم الأهلى بالثلاثى البدرى والهونى وعبد الباسط الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الترجى التونسى استعد جيداً لمواجهة الأهلى فى ذهاب الدور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا التى تقام فى السادسة مساء اليوم.

ويدخل فريق الأهلى فى السادسة مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً ثقيلا على نظيره الترجى التونسى على استاد حمادي العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى، في تحد جديد ضمن رحلة المارد الأحمر للتتويج باللقب العاشر في تاريخه ، ويسعى الاهلى للخروج الامن من المباراة بتحقيق نتيجة إيجايبة تسهل من مباراة العودة التي تقام بالقاهرة السبت المقبل، فيما يسعى بطل تونس لتعقيد مهمة الاهلى بإستغلال إقامة المباراة على أرضه.
 
وقال موقع " footballtunisien " التونسى، إن معين الشعبانى المدير الفنى للترجى استقر على اللاعبين الذين سوف يواجهون الأهلى فى المباراة المرتقبة اليوم.
 
وأشار الموقع إلى أن التشكيل الذى فضله يضم، معز بن شريفية فى حراسة المرمى وفى الدفاع حمدى النقاز وعبد القادر بدران وخليل شمام والياس الشتى، وفى الوسط محمد بن رمضان وكوليبالى وغيلان الشعلالى وفى الهجوم حمد الهونى وخالد عبد الباسط وأنيس البدرى.
 
ويرغب الترجي في تحقيق الفوز والتأهل على حساب الأهلي خاصة وأن المباراة تجمع بين أخر بطلين للبطولة الأقوى في القارة السمراء حيث توج الترجي ببطولتي 2018 و2019 وتوج الأهلي ببطولة 2020.
 
 
وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة