جريزمان يعادل رقم الآن شيرار فى ترتيب هدافى أمم أوروبا

السبت، 19 يونيو 2021 04:49 م
جريزمان يعادل رقم الآن شيرار فى ترتيب هدافى أمم أوروبا انطونيو جريزمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا فى معادلة رقم الإنجليزى الآن شيرار فى قائمة ترتيب هدافى أمم أوروبا عبر التاريخ، والتى يتصدرها البرتغالى كريستيانو رونالدو برصيد 11 هدفا.

أحرز أنطوان جريزمان هدف التعادل لمنتخب فرنسا أمام المجر لتصبح النتيجة 1 / 1  فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي ستشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً بالإستاد.

يتواجد فى وصافة القائمة الفرنسى ميشيل بلاتينى برصيد 9 أهداف ثم الآن شيرار وجريزمان فى المركز الثالث برصيد 7 أهداف.

سيطرت حالة من التهاون والاستهتار على لاعبى منتخب فرنسا فى الشوط الأول بعد إهدار العديد من الفرص خلال الشوط الأول عن طريق كل أنطونيو جريزمان وكيليان مبابى وكريم بنزيما.

ويحتل منتخب فرنسا وصافة ترتيب المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي الذي استطاع ان يفوز على المجر بثلاثية نظيفة على نفس ملعب مباراة اليوم.ويأمل المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز على نظيره المجري وخطف صدارة المجموعة على أمل خروج المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل أو أي نتيجة أخرى تعزز من حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من البطولة كأول للمجموعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة