أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال حمزة لليوم السابع: الزمالك عمره ما هيخسر برحيل ساسي والظروف ظلمت شيكابالا

السبت، 19 يونيو 2021 05:00 م
جمال حمزة لليوم السابع: الزمالك عمره ما هيخسر برحيل ساسي والظروف ظلمت شيكابالا جمال حمزة
حاوره أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل جمال حمزة، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، ضيفا على "اليوم السابع" لإجراء حوار صريح تضمن الحديث فى كافة الملفات الشائكة.

وتحدث جمال حمزة، خلال حواره التليفزيوني مع "اليوم السابع" عن رأيه فى رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك، مؤكدا أن النادى يستحيل أن يخسر بعد رحيل لاعب، مشددا فى الوقت نفسه أن ساسي لن يجد الحب الجماهيري الذى عاشه فى الفترة الأخيرة إلا مع نادي الزمالك.

وشدد جمال حمزة علي أن محمود عبد الرازق شيكابالا رمز وقائد للجيل الحالي بنادي الزمالك، مؤكدا أن الفهد الأسمر لم يتعرض للظلم داخل النادي ولكن الظروف التي مر بها هي التي ظلمته.

جمال حمزة يملك مشوارا متألقا مع القلعة البيضاء، حيث انضم لقطاع الناشئين بالزمالك عام 1995، فيما تم تصعيده للفريق الأول عام 1999، ولعب له لمدة 9 مواسم حتى عام 2009، شارك خلالها فى أكثر من 150 مباراة، وأحرز 75 هدفا من بينها 50 هدفا فى الدورى .

جمال حمزة أكثر لاعبى القلعة البيضاء حصولا على ركلات جزاء برصيد 18 ركلة فى كل البطولات مع الفارس الأبيض، فضلا عن كونه خامس هدافى القلعة البيضاء عبر التاريخ.

جمال حمزة أحد لاعبى الجيل الذهبى بنادى الزمالك، وتوج مع القلعة البيضاء بـ 3 بطولات دورى عام، وبطولتين كأس مصر بالإضافة إلى ألقابه مع المنتخب الوطنى، حيث حصد برونزية كأس العالم مع الفراعنة الصغار فى عام 2001 .

ويعد جمال حمزة هو الهداف التاريخى للزمالك الأكثر زيارة لشباك الأهلى، حيث أحرز 7 أهداف فى مباريات القمة، بواقع 4 أهداف فى الدوري، وهدف فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى هدفين فى البطولات الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة