رسالة إيمى سمير غانم من أمام قبر والدها.. والتشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى

السبت، 19 يونيو 2021 01:00 م
رسالة إيمى سمير غانم من أمام قبر والدها.. والتشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى رغدة بكر
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المسيطرة على المشهد منذ مساء أمس وحتى الآن.

واستعرضت التغطية، أن الفنانة إيمى سمير غانم، نشرت فيديو جديد من داخل مدفن والدها الفنان الراحل، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، خلال زيارتها أمس الجمعة لمقابر العائلة، وكتبت معلقة: "بحبك".

يذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا، منذ أكثر من 4 أسابيع، وذلك عن عمر ناهز الـ 84 عاما إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بخلل فى وظائف الكلى.

ورياضيًا.. استعرضت التغطية أنه يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة صعبة فى السادسة مساء اليوم السبت، أمام الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة صعبة على بطل إفريقيا في نسختها الأخيرة، بسبب طموح بطل تونس في استعادة اللقب الإفريقي الغائب عنه.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى الليلة مكون من: "محمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى في الوسط وطاهر محمد وصلاح محسن ومحمد شريف في الهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة