ريال مدريد يغازل كريستيانو رونالدو بصورة مع توني كروس فى يورو 2020

السبت، 19 يونيو 2021 08:46 م
ريال مدريد يغازل كريستيانو رونالدو بصورة مع توني كروس فى يورو 2020 رونالدو وتونى كروس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة النادى السابق ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، تجمعه مع النجم الألماني توني كروس لاعب النادى الملكي الحالي، وظهر الثنائي مع منتخبى بلادهما فى بطولة يورو 2020، والتى جمعهتما اليوم وانتهت بفوز الماكينات الألمانية على البرتغال بنتيجة 4/2.

ويبدو أن النادي الملكي يغازل لاعبه السابق كريستيانو رونالدو بالصورة التي نشرها منذ قليل، بعد انتشار الكثير من التقارير حول نية الدون الرحيل عن اليوفى فى الانتقالات الصيفية.

وسقط المنتخب البرتغالى أمام نظيره الألماني بنتيجة 4-2، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك نظيره الألماني بالدقيقة 15 من زمن المباراة، ليصبح أول أهدافه أمام الماكينات في مختلف البطولات بعد 4 مباريات سابقة فشل فيها في التسجيل.

تونى كروس ورونالدو
تونى كروس ورونالدو

 

وأدرك روبن دياز هدف التعادل للمنتخب الألمانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 35 من زمن المباراة، ثم أضاف رافاييل جيريرو مدافع المنتخب البرتغالى الهدف الثانى لصالح المنتخب الألماني بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة