يورو 2020.. روبرتسون: نشعر بالإحباط.. كنا نستحق الفوز على منتخب إنجلترا

السبت، 19 يونيو 2021 12:11 ص
يورو 2020.. روبرتسون: نشعر بالإحباط.. كنا نستحق الفوز على منتخب إنجلترا روبرتسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندي روبرتسون، نجم ليفربول ومنتخب أسكتلندا، أن منتخب بلاده كان يستحق الفوز على منتخب إنجلترا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال روبرتسون في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت لدينا فرص كبيرة في اللقاء، في بعض الأحيان حافظنا على الكرة بشكل رائع، وأحبطنا فرص منتخب إنجلترا، وفي ليلة أخرى كان بإمكاننا أن نحصل على المزيد، نقطة واحدة تبقينا في المنافسة ومن المهم الحفاظ على هذا الشعور".

وواصل نجم ليفربول حديثه قائلا: "الأداء؟ بالتأكيد، هناك الأفضل من منتخب أسكتلندا، هناك إحساس بالإحباط، أعتقد أنه كان يجب أن نفوز بالمباراة، أعتقد أنه كان لدينا فرص للفوز بالمباراة، لكننا سنقبل الحصول على نقطة".

وأشاد روبرستون بالشاب بيبي جيلمور زميله في منتخب أسكتلندا، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، قائلا: "جيلمور أمامه مستقبل باهر، يمكنه تحديد الفائز بالمباريات وحده".

منتخب انجلترا

وسيطر المنتخب الإنجليزي على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، أخطرها الكرة التي سددها المدافع جون ستونز برأسه في الدقيقة 11 وتصدى لها القائم الأيسر لمنتخب أسكتلندا.

بينما كانت أخطر فرص منتخب أسكتلندا في الشوط الأول، تسديدة الظهير الأيمن ستيف أودونيل التي أبعدها حارس منتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد ببراعة في الدقيقة 30.

في الشوط الثاني واصل منتخب إنجلترا ضغطه بغية إدراك هدف التقدم، في حين اعتمد منتخب أسكتلندا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة.

وكانت أبرز فرص منتخب أسكتلندا الكرة التي أخرجها المدافع ريس جيمس من على خط المرمى في الدقيقة 62.

وجاءت تشكيلة منتخب إنجلترا (25 عاما و31 يوما) أصغر تشكيلة للإنجليز على الإطلاق في مباراة في بطولة كبرى (كأس العالم واليورو).

وأجرى جاريث ساوثجيت تعديلين على تشكيل منتخب إنجلترا في مواجهة اليوم، بإشراك الظهيرين ريس جيمس ولوك شو، بدلا من الثنائي كايل ووكر وكيران تريبير.

كما أشرك مدرب أسكتلندا، كيران تيرني نجم آرسنال في مباراة اليوم، بعد غيابه عن لقاء التشيك الماضي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب أسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء، منتخبا إنجلترا والتشيك، في حين سيلتقي في نفس التوقيت منتخبا أسكتلندا وكرواتيا.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة