اعرف قصة مسلسل الإنيمشن Patrick Star Show الجديد

الأربعاء، 02 يونيو 2021 04:00 م
اعرف قصة مسلسل الإنيمشن Patrick Star Show الجديد Patrick Star Show
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الإنيمشن الجديد Patrick Star Show، عرضه فى يوليو المقبل، دون الكشف عن يوم محدد، العمل الجديد جذب تركيز العديدين من متابعى سلسلة SpongeBob SquarePants، التى طرحت على مدار سنوات عديدة.

ويتبع مسلسل Patrick Star Show باتريك الصديق المقرب لـ سبونج بوب، مع عائلته، ويكشف عن جوانب حياته المختلفة، كما يعود الممثل بيل فاجيرباك للعب دور باتريك، على أن يتكون المسلسل الجديد من 13 حلقة تتطرح بالتتابع.

Patrick Star Show
Patrick Star Show

وكشف التريلر الأول لـ مسلسل الإنيمشن الجديد Patrick Star Show، عن بعض المقتطفات التى تؤكد على وجود عمل جديد متميز سيجذب انتباه الكبير والصغير على حد سواء.

ويشارك أيضا فى بطولة المسلسل بأصواتهم توم ويلسون فى دور سيسيل ستار، والد باتريك المحب للمرح والسعادة الذى يضع عائلته دائمًا في المقدمة؛ Cree Summer بدور Bunny Star، أم باتريك المحببة ونجمة البحر غريبة الأطوار؛ أما عن جيلي تالي فتلعب دور Squidina Star، أخت باتريك الصغرى التي ترى نفسها منتج تنفيذي لباتريك في برنامجه التلفزيوني الخيالي؛ ويلعب دانا سنايدر دور GrandPat Star، الحفيد العبقري لباتريك، والعضو الأكثر ذكاءً في عائلة Star، وفق للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

Patrick Star Show
Patrick Star Show

كما يشارك أيضا في الأداء الصوتى توم كيني في دور سبونجبوب، وروجر بومباس في دور سكويدوارد، وكارولين لورانس في دور ساندي، وكلانسي براون في دور السيد كرابس، والسيد لورانس في دور بلانكتون.

Patrick Star Show
Patrick Star Show

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة