جميلة عوض: "أنا شخصية مسالمة وأرد على الإساءة بالإنسحاب"

الأربعاء، 02 يونيو 2021 10:00 ص
جميلة عوض: "أنا شخصية مسالمة وأرد على الإساءة بالإنسحاب" جانب من اللقاء
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة جميلة عوض خلال لقاءها مع تلفزيون اليوم السابع، إنها اتأذت في حياتها من ناس كثيرة، تشبه شخصيتها في مسلسل حرب أهلية، وأرجعت الأمر لأن هناك بعض الأشخاص قد تكون ناقمة عليها، وأن هناك شخصيات تجيد التمثيل في الحياة وتشعر تجاهم بالجدعنة ولكن تكتشف في النهاية العكس تماما، وتلك النماذج موجوده في كل مكان.
 
 
وأضافت جميلة عوض لتلفزيون اليوم السابع، أنها شخصية مسالمة جدا ولا ترد الإساءة بالإساءة وأنما تلك الشخصيات لا تتركها في حياتها وتنسحب فورا حتي لا يمون لديهم فرصة لمزيد من الأذي.
 
آخرأعمال الفنانة جميلة عوض مسلسل "حرب أهلية"، من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.
 
 وتشارك جميلة عوض في بطولة فيلم "المحكمة"، والفيلم تدور معظم أحداثه داخل ديكور محكمة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، والفيلم بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبدالمغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، سليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين.
 
 
 
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

جميلة عوض
جميلة عوض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة