أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كارداشيان تحصل على أمر تقييدى لمعجب مهووس بها حاول اقتحام منزلها

الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:00 ص
كيم كارداشيان تحصل على أمر تقييدى لمعجب مهووس بها حاول اقتحام منزلها كيم كارداشيان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على أمر تقييدى ضد معجب مهووس بها حاول اقتحام منزلها مؤخرا وإقامة علاقة معها، حيث قال شون هولى محامى كادراشيان إنه حصل على أمر تقييدى لحماية موكلته من المعجب الذى يدعى تشارلز بيتر زيلينوف وهو رجل يبلغ من العمر 32 عامًا، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

وأشار المحامى فى أوراق الدعوى إلى أن المعجب المهووس يشعر بإحباط، لأنه يحاول عبثًا إقامة علاقة مع كارداشيان، ويواصل إرسال منشورات ورسائل لها عن رغبته فى إقامة علاقة معها، وحاول دخول منزلها مؤخرا، معربا عن انزعاج كارداشيان من الواقعة، قائلا إنها تشعر بخوف كبير لأن هذا المطارد وصل إلى منزلها، الذى لا تشارك عنوانه أبدا ولا تعلن عنه لأحد.

أما المعجب فقال فى أوراق التحقيقات إنه صور مقاطع فيديو خارج حدود ممتلكات كارداشيان وخارج منزلها، لكن القاضى أمر بابتعاد "زيلنوف" وعدم اقترابه من النجمة لمسافة 100 ياردة فى جميع الأوقات.

يأتى هذا بعد أن حصلت كايلى جينر على أمر تقييدي ضد مطارد شقيقتها كيندال، الذي تم القبض عليه بعد أن تم القبض عليه وهو يغطس في حمام السباحة الخاص بها في أبريل الماضي، حيث حكم قاضي علي الشاب شاكوان كينج البالغ من العمر 27 عامًا بالبقاء على بعد 100 ياردة على الأقل منها لمدة ثلاث سنوات ، وفقًا لـ TMZ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة