وزير الخارجية الأمريكى: المهاجرون كانوا وسيبقون ضروريين لنجاح أمريكا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 11:30 ص
وزير الخارجية الأمريكى: المهاجرون كانوا وسيبقون ضروريين لنجاح أمريكا أنتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنتونى بلينكن، وزير الخارجية الأمريكى، أن المهاجرين كانوا وسيظلون دائما ضروريين لنجاح الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن المهاجرين أثروا وأضافوا للمجتمع الأمريكى.

وقال بلينكن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"يثرى المهاجرون مجتمعنا، لقد كان المهاجرون وسيظلون دائمًا ضروريين لنجاح أمريكا، أنا فخور بالقول إن لدينا العديد من المهاجرين الذين يعملون هنا في وزارة الخارجية".

أنتونى بلينكن
أنتونى بلينكن

وفى سياق أخر أكد أنتونى بلينكن، وزير الخارجية الأمريكى، أن أفضل طريقة لتوسيع وزيادة الفرص وتعزيز حقوق الإنسان وتنمية الاقتصادات فى القارة الإفريقية، هى الاستثمار فى قادتها الشباب، مشيرا إلى مبادرة القادة الأفارقة من الشباب، كان لها تأثير قوى على مدى العقد الماضى.

وقال وزير الخارجية الأمريكى فى تغريدات عبر حسابه الرسمى بتويتر :"يبلغ عدد سكان القارة الأفريقية 1.3 مليار نسمة، بمتوسط ​​عمر 19 عامًا، أفضل طريقة لتوسيع الفرص، وتنمية الاقتصادات، وتعزيز حقوق الإنسان هي الاستثمار في قادتها الشباب، كان من اللافت للنظر أن نرى مبادرة القادة الأفارقة من الشباب تبقى وفية لتلك الفكرة على مدار العقد الماضي.

وتابع :"وأعتقد أن هذا هو السبب في أن مبادرة القادة الأفارقة من الشباب كان لها مثل هذا التأثير القوي على مدى العقد الماضي، لقد ألهمتني دائمًا هذه المجموعة من القادة وخريجي برامجها، وأتمنى لكم جميعًا النجاح والإنتاجية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة