أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلي يجهز حسين السيد مارسيلو لمواجهة سموحة بالدوري

الأحد، 20 يونيو 2021 02:00 ص
الإسماعيلي يجهز حسين السيد مارسيلو لمواجهة سموحة بالدوري حسين السيد مارسيلو - لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الطبي للإسماعيلي برنامجا لتجهيز لاعبه حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، الذى يعانى من جزع في الرباط الداخلى للكاحل، للمشاركة في مباراة سموحة المقبلة، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، فيما لا يزال موقف عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الدراويش، غامضا، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وتأكد غياب محمود عبد العاطى دونجا ارتكاز الإسماعيلي عن مواجهة سموحة المقبلة، والمقرر لها يوم 27 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى العام، جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة، والذى انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه محمد حسن فى مباراة سموحة، بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة؛ بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الزمالك بكأس مصر والتي خسرها الدراويش بهدف دون رد ليودع البطولة.

وأبدى إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، سعادته بتحقيق فريقه انتصار على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالأسبوع الــ26 ببطولة الدوري الممتاز، موضحا فى تصريحات عقب اللقاء أن "الفريق تطور بشكل ملحوظ وبات قادرا على تسجيل الأهداف فى أى توقيت".
 
وقال: "شيلونجو مهاجم مميز كان يحتاج فقط للثقة من أجل استعادة حساسية التهديف من جديد، ولا نزال نعانى من بعض النواقص التى ستكتمل مع الوقت للوصول المستوى الذى نأمل إليه".
 
واختتم حديثه قائلا: "أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها على اللاعبين ونعدهم بأن القادم أفضل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة