تحالف الأحزاب المصرية يضع 5 مقترحات لإبراز إنجازات الرئيس السيسي.. تيسير مطر: أتحدى أحد يحصر إنجازات الدولة المصرية بالجمهورية الجديدة.. وبرلمانيون وسياسيون: سنخاطب العالم بلغاتهم لتعريفهم بمصر 30 يونيو.. صور

الأحد، 20 يونيو 2021 01:49 م
تحالف الأحزاب المصرية يضع 5 مقترحات لإبراز إنجازات الرئيس السيسي.. تيسير مطر: أتحدى أحد يحصر إنجازات الدولة المصرية بالجمهورية الجديدة.. وبرلمانيون وسياسيون: سنخاطب العالم بلغاتهم لتعريفهم بمصر 30 يونيو.. صور تحالف الأحزاب المصرية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية اجتماعا تحت عنوان " إنجازات الرئيس فى 7 سنوات" ناقش خلاله مجموعة من المقترحات لإبراز الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، من خلال الأحزاب التحالف.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (1)

ووضع تحالف الأحزاب المصرية 5 مقترحات لإبراز إنجازات الدولة المصرية فى عهد الرئيس السيسى، تتمثل أولا فى توجيه رسالة شكر لكل من الرئيس السيسى والشعب المصرى ورسالة للعالم أجمع، ثانيا إطلاقا مبادرات سياسية لتعريف المواطنين بما تحقق من إنجازات، ثالثا، مقترح طبع كتب ترصد إنجازات الرئيس وتوزيعها على المواطنين، رابعا مخاطبة رؤساء برلمانات العالم لنقل الصورة الحقيقية عن ما حققته الدولة المصرية وماهية الجمهورية الجديدة، خامسا وأخيرا إطلاق حملات إعلانية باسم التحالف الأحزاب المصرية تحمل عنوان " إنجازات الرئيس فى 7 سنوات".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (2)

وأعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، عضو مجلس الشيوخ، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، تحديه لمن يستطيع حصر إنجازات الدولة المصرية فى عهد الرئيس السيسى، قائلا: "مستحيل أن يستطيع أى أحد أن يحصر أو يرصد ما وقع من إنجازات".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (3)

وأضاف "مطر" خلال كلمته أثناء اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية:" عندما نتحدث عن إنجازات الرئيس نجده يفتتح فى ذات الوقت مشروعات جديدة ويضيف لسجل الإنجازات إنجازات جديدة" داعيا الأحزاب التى تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية أن يكون لها دورا فى إبراز الإنجازات التى تحققت فى مصر، مضيفا:" نحن كتحالف يجب أن يكون لنا دورا خلال المرحلة المقبلة سواء فى احتفالات 30 يونيو أو ابراز إنجازات الرئيس".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (4)

الجمهورية الجديدة بلغات العالم

وشدد "مطر" على ضرورة مخاطبة دول العالم بلغاتهم وتعريفهم بـ"الجمهورية الجديدة" والتأكيد على أن مصر أصبحت قوى مؤثرة فى جميع الملفات، مشيرا إلى أن ملف سد النهضة شائك لا تتوفر حوله كل المعلومات ولذلك يجب أن تكون تصريحات السياسيين فى هذا الملف منضبطة.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (5)

وأكد "مطر" أن حزب إرادة جيل الذى يرأسه وجميع أحزاب التحالف المصرى تثق ثقة مطلقة فى مؤسسات الدولة المصرية، كما أنها تؤمن بأن مصر لديه القدرة على إنهاء أزمة سد النهضة.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (6)

ودعا "مطر" أن تكون بيانات تحالف الأحزاب المصرية بأكثر من لغة حتى يعرف الخارج حقيقة ما يحدث فى مصر من تنيمه وتقدم وازدهار".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (7)

إنجاز محاربة الإرهاب

من جانبه قال اللواء رءوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، أن الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى تتحدث عن نفسها ويكفى محاربة الإرهاب والتطرف، مضيفا جميع الإنجازات واضحة وفى كل المجالات.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (8)

وبدوره قال اللواء سيف الإسلام رئيس حزب مصر بلدى، أن الإنجازات التى وقعت فى الدولة المصرية غير مسبوقة، مقترحا انتاج فيديو يحتوى على هذه الإنجازات وإذاعته بجميع المنصات الإعلامية.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (9)

فيما قال اللواء كمال حسنين رئيس حزب الريادة، أن الإنجازات التى تحققت فى الدولة المصرية كانت فى جميع المجالات سواء الطرق أو تنوع التسليح أو مجال الزراعة أو مجال الصناعة، مقترحا انتاج كتب يرصد هذه الإنجازات تحمل أسم التحالف وتوزيعها على المواطنين.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (10)

فيما قال الشيخ على فريج رئيس حزب العربى للعدل والمساواة، أن الله سبحانه وتعالى أرسل الرئيس السيسى لإنقاذ مصر، مضيفا: " نحن نلمس بأنفسنا الإنجازات التى وقعت خلال الفترة الحالية".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (11)

وتحدث "فريج" على الإنجازات التى وقعت فى مجال الطرق، قائلا: " أنا كنت بسافر إلى سيناء فى فترة طويلة جدا لكن الآن بفضل الأنفاق والطرق التى افتتاحها الرئيس السيسى أصبح السفر إلى سيناء غاية فى السهولة" مشيرا إلى الإنجازات التى وقعت فى مجال الزراعة غير مسبوقة.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (12)

وأضاف "فريج": " الإنجازات التى وقعت فى القضاء على العشوائيات غير مسبوقة، كما أن مصر أصبح لها دورا فى القضايا الدولية، ونحن نتحدث عن واقع مملوس". 

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (13)


مخاطبة برلمانات العالم بلغاتهم

من جانبه اقترح النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى، أن يخاطب تحالف الأحزاب المصرية، رؤساء برلمانات العالم بلغاتهم وتعرفيهم بالإنجازات التى تحققت فى مصر، كما أقترح أن ينظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمر عام يدعو خلاله كل الرموز الوطنية لتحدث عن إنجازات الدولة المصرية فى عهد السيسى.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (15)

وأضاف "السادات": " الرئيس السيسى أثبت فى كل المواقف أنه رجل دولة من طراز فريد ولديه حكمة وصبر جعل مصر لاعبا أساسيا فى تحريك الأحداث فى منطقة الشرق الأوسط".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (16)

وتابع: " الإنجازات التى وقعت فى عهد السيسى تجعلنا نطمئن على أبنائنا وأحفادنا".

إنجازات المرأة فى عهد السيسى غير مسبوقة

فيما اقترحت الدكتور هبة الصباحى مساعد أمين المرأة بالحزب العربى للعدل والمساواة أن يقوم تحالف الأحزاب المصرية بإطلاق مبادرات لتعريف الجميع برؤية مصر 2030، مؤكدة أن الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى سيسجلها التاريخ.

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (17)

وأضافت: " الرئيس السيسى يصنع معجزات وجميع الإنجازات التى تحققت سنستفيد منها كما أن الأجيال المقبلة ستستفيد أيضًا منها" مشيرة إلى أن المرأة المصرية حصلت على إنجازات فى عهد الرئيس السيسى غير مسبوقة مما جعلها تتواجد فى مجلس النواب ومجلس الشيوخ بالإضافة إلى التواجد الكبير فى صفوف القيادات التنفيذية".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (18)

إنجازات 7 سنوات تتحدث عن نفسها

بدوره قال النائب عبد الاله عبد الحميد أمين عام التنظيم بحزب الحركة الوطنية، يجب أن يكون هناك دورا لتحالف الأحزاب المصرية فى إبراز الإنجازات، معبرا عن سعادته لاختيار موضوع "الإنجازات" ليكون عنوان اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية، مشيدا بدور الإعلام الذى يتحدث عن حجم الإنجازات التى تحققت".

اجتماع المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية (19)

فيما أقترح أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية أن يتم تنظيم فعالية بمكان غير مغلق نظرا لجائحة كورونا كناد رياضى باسم التحالف للتحدث عن الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية فى عهد الرئيس السيسى".

 

وبدوره اقترح محمود نفادى المتحدث باسم تحالف الأحزاب المصرية، أن يوجه تحالف الأحزاب 3 رسائل الأولى للرئيس السيسى والثانية للشعب المصرى والثالثة لجميع دول العالم، قائلا: " علينا أن نشكر الرئيس السيسى من خلال رسالة نقول له فهيا: " شعب مصر يثق ثقة مطلقه وبلا حدود فى قيادتك".

 

ومن جانبه أشاد محمد عبد الله العبادى نائب رئيس حزب العربى للعدل والمساواة، بدور مصر بوقف الدماء والحروب فى غزة، مضيفا: " الريادة عادت لمصر مرة ثانية وأصبحت الإعلام المصرية وصور الرئيس السيسى ترفع فى غزة.

 

وأضاف: " جهود مصر فى ملف القضية الفلسطينية تؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى زعيم عربى والدليل على ذلك أن الرئيس الأمريكى جو بايدن أجرى بالرئيس السيسى اتصالات بشأن القضية الفلسطينية".

 

من ناحيته شدد حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين على أهمية تفعيل دور الأحزاب المصرية فى الشارع المصرى، مضيفا:" علينا أن نقوم بدورنا من أجل دعم القيادة السياسية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة