أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطة حفل زفاف عبد الغنى.. شيكابالا يظهر فى "ميكروباص"

الأحد، 20 يونيو 2021 12:59 ص
لقطة حفل زفاف عبد الغنى.. شيكابالا يظهر فى "ميكروباص" شيكابالا مع محمد عبد الغنى فى حفل زفافه
كتب عمرو جاب الله - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف شيكابالا، قائد الزمالك، الأضواء في حفل زفاف محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأبيض، الذى أقيم مساء السبت،  بإحدى فيلات مدينة الشروق، حيث ظهر بإحدى السيارات مع العاملين بقلعة ميت عقبة، وحرص المتواجدون على التقاط الصور التذكارية مع الأباتشى.

وقد توافد عدد من نجوم الزمالك، على حفل زفاف محمد عبد الغنى، على رأسهم: طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، إلى جانب حارس مرمى الفريق محمود جنش، وعبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، حيث تبادل لاعبو الزمالك تقديم التهانى لمحمد عبد الغنى.

واحتفل مدافع نادى الزمالك، بزفافه، وذلك بعدما انتهى عبد الغنى من المشاركة أساسيا مع الأبيض فى مباراته أمام أسوان، التى جمعت بينهما مساء الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وحصل عبد الغنى على راحة من التدريبات الجماعية مساء أمس السبت، وذلك بإذن من الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بسبب احتفاله بحفل زفافه، حيث سمح له الجهاز الفنى بالتغيب عن المران، وحرص الجهازان الفنى والإدارى ولاعبو الزمالك، على التواصل مع اللاعب وتقديم التهانى له بهذه المناسبة.

وشارك محمد عبد الغنى مع الزمالك هذا الموسم فى 18 مباراة بواقع 16 مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز، أحرز خلالها هدفًا فيما شارك فى مباراتين ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فيما يستعد الأبيض لخوض مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى بعد فوزه على أسوان فى المباراة الأخيرة، وذلك برصيد 58 نقطة، عقب خوضه 26 مباراة حقق خلال الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 47 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

e17b5688-9fef-4ba9-ac28-3be98d97e727
 
f14809f1-5378-4784-9906-577e2ead0892









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة