مستشفيات بريطانيا تستخدم آلات جديدة لإعادة تدوير أدوات الوقاية من كورونا..فيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 01:05 م
مستشفيات بريطانيا تستخدم آلات جديدة لإعادة تدوير أدوات الوقاية من كورونا..فيديو ادوات كورونا بعد صهرها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت 5 مستشفيات فى المملكة المتحدة البريطانية على تعظيم الاستفادة من الأقنعة وأدوات الوقاية المستعملة والمستخدمة خلال تطبيق إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا من خلال إعادة صهرها وتدويرها لصنع كتل بلاستيكية معاد تدويرها في شكل كراسى أو عناصر مطبوعة ثلاثية الأبعاد، مستعينة بآلات حديثة لإعادة تدوير أدوات كورونا.

ونشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية، لقطات فيديو لجانب من عملية تدوير الكمامات المستخدمة والأدوات المتهالكة، في المستشفيات، حيث يتم تجميعها ووضعها في آلات جديدة أشبهة بالأفران تقوم بإذابة العناصر المصنوعة من مادة البولي بروبيلين، مثل أقنعة الوجه، وفصل الشوائب لصنع كتل بلاستيكية معاد تدويرها في كراسي أو عناصر مطبوعة ثلاثية الأبعاد.

عمال المستشفيات يجهزون الآلة
عمال المستشفيات يجهزون الآلة

 

وضع المعدات داخل الالات
وضع المعدات داخل الالات

 

وفى وقت سابق، قررت بريطانيا فتح باب حجز التطعيم ضد فيروس كورونا أمام من تزيد أعمارهم عن 21 عامًا.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، قبل ذلك، أنه يمكن للأشخاص في إنجلترا حجز موعد التطعيم عبر موقع هيئة الخدمات الصحية الإلكتروني، وكانت أيرلندا الشمالية، فتحت سابقًا باب حجز اللقاحات لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا.

ادوات كورونا المستخدمة
ادوات كورونا المستخدمة

 

ادوات كورونا بعد صهرها
ادوات كورونا بعد صهرها

 

وتقول السلطات في ويلز إنه كان من المفترض أن يحصل كل شخص بالغ على الجرعة الأولى من لقاح كوفيد، قبل ستة أسابيع من الموعد المحدد.

كما تبحث بريطانيا رفع قيود السفر خارج البلاد للحاصلين على جرعتي اللقاح، وذلك بعدما نصحت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث البريطانية، مواطنيها بعدم السفر إلى جميع أنحاء مقدونيا بأكملها إلا للضرورة القصوى، وذلك بناءً على التقييم الحالى المتعلق بمخاطر فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة