أكرم القصاص - علا الشافعي

الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ تكشف هوية جثة انتشلت من مياه نهر النيل

الإثنين، 21 يونيو 2021 02:28 ص
الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ تكشف هوية جثة انتشلت من مياه نهر النيل اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ،
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من كشف هوية فتاة عثر على جثمانها، بنهر النيل بمدينة دسوق، وتبين أنها ممرضة أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يفيد بظهور جثة لفتاة ترتدى ملابس سوداء وجاكت جينز كحلى، عائمة على سطح المياه.

وبفحص الفتاة تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويتها عقب العثور عليها بساعات قليلة، حيث تبين أن الجثة لممرضة 22 سنة بإحدى قرى مركز دسوق، وعقب تحديد هوية الفتاة، وشكل اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائى، فريق بحث برئاسة العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بدسوق، لكشف ملابسات الوفاة، وتبين أنها كانت تمر بمشاكل أسرية جعلتها فى حالة نفسية سيئة، لذلك أقدمت على الانتحار منذ قرابة اليومين، وقفزت من أعلى كوبرى المار من أعلى نهر النيل بمدينة دسوق، لتطفو جثتها ظهر اليوم.

كان العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بدسوق والمقدم عمرو فتح الله، رئيس مباحث بندر دسوق، قد انتقلوا إلى موقع البلاغ حيث تمكن رجال الإنقاذ النهرى بمدينة دسوق بمعاونة بعض الأهالى والصيادين من انتشال الجثة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التى أمرت بنقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بمشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبى الظاهرى عليها، لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة