أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يرفض الاستسلام فى صفقة إبراهيم عادل نجم بيراميدز.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 يونيو 2021 02:03 م
الأهلي يرفض الاستسلام فى صفقة إبراهيم عادل نجم بيراميدز.. اعرف التفاصيل ابراهيم عادل
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو النادى الأهلى الاستسلام فى صفقة إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، الذى يُعد أحد هم الصفقات المطلوبة فى القلعة الحمراء. ورغم تمسك بيراميدز ببقاء إبراهيم عادل إلا أن إدارة الأهلى تواصل البحث عن وسيلة لضم اللاعب، خاصة أن الأخير أبدى رغبته فى الانتقال للقلعة الحمراء.

ويتطلع الأهلى لاستغلال أكثر من لاعب بالفريق لضم إبراهيم عادل، سواء كان ناصر ماهر أو مروان محسن أو أحمد رمضان بيكهام أو غيرهم ممن لا يحتاجهم المارد الأحمر.

صفقة إبراهيم عادل لن تكون سهلة على المارد الأحمر فى ظل رغبة النادى السماوى في الحفاظ على جميع لاعبيه المؤثرين ومنهم إبراهيم عادل.

على صعيد متصل، يرفض مسئولو النادى الأهلى رفع قيمة صفقة المغربى سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوى المغربى، عن 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتحفظ مسئولو النادى الأهلى على مغالاة إدارة الرجاء المالية للموافقة على بيع سفيان رحيمى فى الصيف، فى ظل اشتراطه الحصول على 5 أو 6 ملايين دولار للموافقة على التخلى عن نجمه فى الصيف المقبل.

فيما تحدث لسعد الشابى المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى عن رغبة النادى الأهلى فى ضم سفيان رحيمى لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسى أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا فى حالة وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وقال الشابى فى حوار مع قناة "الرياضية" المغربية، إن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وأوضح قائلا: "لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك."

فى الوقت نفسه، حدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة