"بيشوى ممدوح" الأول على الإعدادية بالأقصر يروى سر تفوقه.. بث مباشر

الإثنين، 21 يونيو 2021 07:07 م
"بيشوى ممدوح" الأول على الإعدادية بالأقصر يروى سر تفوقه.. بث مباشر الطالب بيشوى ممدوح جورج الأول على الشهادة الإعدادية بالأقصر
الأقصر أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من منزل الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، بيشوى ممدوح جورج، والذى حقق العلامة الكاملة فى نتيجة الإعدادية.

وقال الطالب بيشوى ممدوح جورج الأول على الشهادة الإعدادية بالأقصر، انه رغم ظروف هذا العام إلا أنه كان مصرا على التفوق وكان يذاكر 8 ساعات يومياً حتى يصل لهذا المستوى ويدخل قائمة أوائل المحافظة.

 

وأضاف بيشوى ممدوح، لليوم السابع، أن أسرته كانت تدعمه بقولك بتوفير الأجواء المناسبة للتفوق، وكان يحصل على دروس فى 5 مواد، وهو سعيد للغاية بالحصول على المركز الأول على المحافظة.

 

فيما قال الدكتور ممدوح جورج والد بيشوى، أنه كان يوفر كل الأجواء اللازمة لابنه لكى يراه فى الصحف والمواقع الإلكترونية من المتفوقين كباقى أبناء المحافظات، مؤكداً على أنه شاب مجتهد ويعرف طريقه جيدا ويهتم بدروسه طوال اليوم.

 

وقالت الدكتوره ندى نبيل والدة بيشوى، أن ابنها ولد شاطر ويهتم بمذاكرته كثيراً ويعرف ما يحتاج فى حياته، وهى مهمتها توفير اللازم ليكون فى أجواء تساعده على الحصول على اعلى الدرجات، مؤكدة أنها اجتهد وربنا أكرمه بالنتيجة.

 

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اليوم الاثنين نتيجة امتحان الدور الأول للعام الدراسى 2020 /2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (الإعدادية العامة) بنسبة نجاح 80.2%.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة