ترامب فى رسالة نقلتها نيوزويك: "عيد أب سعيد للفشلة واليسار الراديكالى"

الإثنين، 21 يونيو 2021 04:12 م
ترامب فى رسالة نقلتها نيوزويك: "عيد أب سعيد للفشلة واليسار الراديكالى" الرئيس الامريكى السابق دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رسالة غريبة بمناسبة عيد الأب، واستهدف فيها خصومه السياسيين ومنتقديه على ما يبدو، بحسب ما ذكرت مجلة نيوزويك.

وأصدر ترامب بيانا، تم إرساله إلى أنصاره عبر البريد الإلكترونى، فى ظل استمرار حظره على فيس بوك وتويتر، وقام البعض بنشره على تويتر، أرسل فيه أمنياته للفشلة، حيث قال" عيد أب سعيد للجميع، بما فى ذلك اليسار الراديكالى والجمهوريين بالاسم فقط والفشلة الآخرين فى العالم، فى نهاية الأمر، أم أن يصبح الجميع معا".

كما أرسلت مؤسسة ترامب التجارية "منظمة ترامب" تهنئة بمناسبة عيد الأب، ووصلت الرئيس السابق ونجليه الكبيرين إريك وترامب جونيور بأنهما أباء مذهلين.

وكتبت منظمة ترامب فى تغريدة على تويتر :"نحتفل اليوم بالعديد من الآباء مذهلين عبر عائلة منظمة ترامب. عيد أب سعيد لكم". وشملت التغريدة صورة لترامب مع نجليه وهم يسيرون فى االبيت الأبيض.

وكان ترامب قد أرسل فى عام 2019 رسالة مشابهة فى عيد الأب ينتقد فيها معارضيه. وقال فيها " عيد أب سعيد للجميع، بمن فيهم أسوأ من ينتقدوننى وأشرهم، وهم قليلون.. هذا وقت رائع لتكون أمريكيا". وأضاف شعار حملته الانتخابية إبقاء أمريكا عظيمة.

 وانتقد البعض رسالة ترامب الأخيرة بمناسبة عيد الأب.

 وكتبت رئيسة تحرير دايلى بيست مولى جون فاست على تويتر تقول إن رسالة عيد الأب التي تحتوى كلمة "جمهوريون بالاسم فقط" وغبرة الفشلة الأخرين فى العالم تجعلنى أفكر أن ترامب لا يمضى اليوم مسرورا بقضاء الوقت مع أبنائه وأحفاده".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة