شادي محمد: الجمهور منتظر الشحات وكهربا وفكرة اختيار موسيماني عبقرية

الإثنين، 21 يونيو 2021 01:38 ص
شادي محمد: الجمهور منتظر الشحات وكهربا وفكرة اختيار موسيماني عبقرية حسين الشحات
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شادي محمد، نجم الأهلي السابق، أنه يحزن عندما يختصر الناس الجيل الذهبي في 3 أو 4 لاعبين فقط، وتغفل دور باقى اللاعبين، والجمهور منتظر عودة حسين الشحات وكهربا.

وقال شادى محمد، خلال حواره مع إسلام الشاطر في برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة الأهلي: "بزعل جدا لما بعض الناس تختصر الجيل الذهبى في 3 أو 4 لاعبين فقط، المفروض لما نتكلم على الجيل الذهبى نذكر كل اللاعبين اللى تعبت وبذلك مجهود جبار طوال المشوار".

وأضاف شادى محمد: "الأهلي لا يقف على أي لاعب والجيل الذهبى كله اعتزل ما عدا أحمد شديد قناوى لسه بيلعب وإحنا اعتزلنا من 10 سنين، بس شديد قناوى محافظ على نفسه وبيقدم مستوى كبيرا مع أي نادي بيلعب ليه، وكفاية أن أول ماتش يلعبه كان أمام الصفاقسى التونسى وجوزيه كان مراهن عليه وكسب الرهان".

وقال شادي محمد لـ حسين الشحات وكهربا: "انتو لعيبة جامدة جدا وكل الجماهير بتحبكم جدا ومنتظرين منكم الكثير، اجتهدوا وشوفوا النواقص اللى عندكم وقاتلوا على الفرصة وإمكانياتكم كبيرة جدا، وانتقاد الجماهير لكم من كثرة حبه لكم".

واستطرد: "مباراة الصفاقسى التونسى من أصعب المواقف التي مررت بها في مسيرتى؛ بسبب النتيجة السلبية في الذهاب، وروحنا تونس وقاتلنا للفوز بالبطولة وتحققت بعد مجهود جبار، وكذلك بعد مباراة الأهلي والزمالك 6 /1 جوزيه سلخ كل اللاعبين وقال لنا أنتو ضيعتوا فوز تاريخي لن يتكرر مرة أخرى".

واختتم: "موسيمانى مدرب كبير وعالمي وفكرة اختياره كانت عبقرية، وتوقيته كان الأصلح عن أي مدرب آخر، جاى الأهلى وعارف قيمة الأهلى وكمان دارس أفريقيا وحقق المطلوب، ومع الوقت سيسطر تاريخا كبيرا، وطموحه إنه ياخد كأس العالم للأندية، وأتمنى أن يحققوا بطولات أكثر من جيلنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة