محافظ جنوب سيناء يلتقى المتفوقين وفرسان الإرادة من أبناء المحافظة

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:01 م
محافظ جنوب سيناء يلتقى المتفوقين وفرسان الإرادة من أبناء المحافظة جانب من اللقاء
جنوب سيناء - ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ بالثنائى الأخوين بشار وعمار محمد رمضان من أبناء المحافظة، فى إطار متابعته للمتميزين والمتفوقين وفرسان الإرادة من أبناء المحافظة.

يشار إلى أن الطالب بشار 12 عاما من فرسان الإدارة والفائز بعدة بطولات على مستوى الجمهورية فى السباحة والكاراتيه ومخترع جهازين الاول لكشف الكورونا والثانى لطرد أسماك القرش .

كما حصل بشار على منحة من أكاديمية تانكيو اليابانية، وحصل على ميدالية ذهبية فى مسابقة المخترع الصغير للعام الثامن من المركز القومى الثقافى للطفل بالقاهرة.

 أثنى المحافظ على نبوغ وتفوق الطالب بشار مثمناً دور والدته التى تكد وتتحدى الصعاب من أجل تدريبه ورعايته لمواصلة نبوغه حتى فاز بعدة بطولات رياضية على مستوى الجمهورية فى السباحة والكاراتيه فضلا على نبوغه وحصوله على مراكز متقدمة فى مسابقات الجمهورية للمخترع الصغير ومن أهم اختراعاته، جهاز لكشف الكورونا للمصابين فى التجمعات وجهاز طرد أسماك القرش باستخدام الموجات فوق صوتية.

وأبدى الطالب عن أمنيته فى خدمة المجتمع ورفع اسم مصر عاليا فى كافة الفعاليات التى يشارك بها وأشارت والدته ان اهم واخر الشهادات التى حصل عليها هى مركز أول جمهورية سباحة ثلاث سباقات مختلفة 3 ميداليات ذهبية باسم نادى شرم الشيخ .

وأكد المحافظ أنه يسعده دائما اللقاء بالنابغين والمتفوقين وفرسان الإرادة من أبناء المحافظة، واعداً برعايتهم وتذليل العقبات امامهم حتى يحققوا المزيد من التفوق والتميز ويرفعوا اسم عالياً محلياً ودولياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة