أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية فى يورو 2020.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 09:02 م
ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد مقدونيا الشمالية فى يورو 2020.. فيديو منتخب هولندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب هولندا العلامة الكاملة فى يورو 2020، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة أمستردام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.

ملخص واهداف مباراة هولندا ضد مقدونيا

أحرز ممفيس ديباى الوافد الجديد لصفوف برشلونة، هدف التقدم لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 28 هدفا في مشواره مع الطواحين ويدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ منتخب بلاده، ثم أضاف جورجينيو فينالدوم الهدفين الثانى والثالث لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقتين 51 و58 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في يورو 2020، ويتقاسم صدارة الهدافين مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وباتريك شيك نجم منتخب التشيك.

وفى لفتة طيبة حرص المنتخب الهولندى على تكريم المهاجم المخضرم جوران بانديف، قائد منتخب مقدونيا الشمالية، الذى يخوض المباراة الدولية الأخيرة فى مسيرته الكروية.

وأهدى جورجينيو فينالدوم قائد المنتخب الهولندى قميص "الطواحين" ويحمل اسم بانديف ورقم 122 فى إشارة إلى المباراة الدولية التى تحمل نفس الرقم والأخيرة لأسطورة مقدونيا الشمالية.

بهذه النتيجة، يتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على أوكرانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى النمسا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وخاض منتخب هولندا المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمي: ستكلنبيرج / الدفاع: ليخت، فريج، بليند / الوسط: دومفريس، جرافينبيرش، دي يونج، أنهولت، فينالدوم / الهجوم: ديباي، مالين.

تشكيل مقدونيا الشمالية: حراسة المرمي: ستول ديميتريفسكي / خط الدفاع: ستيفان ريستوفسكي - داركو فيلكوفسكي - فيسار موسليو - أليكساندر تراجكوفسكي / خط الوسط : أريان أديمي - إزجيان أليوسكي - إنيس باردي - إيفان تريكوفسكي / خط الهجوم: جوران بانديف - إليف إلماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة