وزير الشباب والرياضة يكرم المشاركين فى أولمبياد طوكيو.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:17 م
وزير الشباب والرياضة يكرم المشاركين فى أولمبياد طوكيو.. فيديو حفل التكريم
كتبت ياسمين يحيى و عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم اللاعبين المشاركين فى أولمبياد طوكيو القادمة بمقر نادى الجزيرة فى مدينة السادس من أكتوبر، بحضور هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

كما حرصت الفنانة يسرا على التواجد فى حفلة تكريم اللاعبين المشاركين فى أولمبياد  طوكيو.
 
فى سياق متصل، وافقت السلطات اليابانية على حضور 10 آلاف متفرج لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق الشهر المقبل، بعد عام من التأجيل؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، الموافقة جاءت على هذا العدد بحد أقصى، مع حضور 50% من سعة الملاعب التي تقام بها المنافسات، وأفادت اللجنة المنظمة للأولمبياد بأن الجماهير المحلية فقط هي المسموح لها بحضور المنافسات.
 
ووضعت اللجنة المنظمة عدة شروط لحضور الجماهير، بينها ضرورة ارتداء الكمامات طوال الوقت، وعدم الصياح، واشترطت على الجماهير تجنب الازدحام عند الدخول والخروج من الملاعب، كما طلبت من المتفرجين حضور المنافسات ثم العودة إلى منازلهم مباشرة، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة عند التنقل بين المدن.
 
كانت السلطات اليابانية قد وضعت احتمالات إقامة المنافسات بدون حضور جماهيري في حالة انتشار فيروس كورونا في اليابان أثناء الأولمبياد بشكل أكبر.
 
وتأجلت دورة الألعاب الأولمبية من العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا، ليتم تحديد موعد جديد لها لتبدأ في يوم 23 يوليو المقبل، على أن تنتهي في 8 أغسطس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة