4 لاعبين أصحاب النصيب الأكبر من فوز الأهلي على الترجي في رادس

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:49 ص
4 لاعبين أصحاب النصيب الأكبر من فوز الأهلي على الترجي في رادس الأهلي
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف 4 لاعبين من النادي الأهلى، الأضواء في مباراة الفوز على الترجى التونسى بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد رادس بتونس.

ورغم أن التأهل لم يُحسم إلا أن الأهلي استعاد ذكريات التألق فى ملعب رادس حيث سبق له الفوز ببطولة أفريقيا مرتين على هذا الملعب عامى 2006 أمام الصفاقسى و2012 أمام الترجى، كما فاز على الترجى من قبل على نفس الملعب.

ويستضيف النادي الأهلي فى التاسعة مساء السبت المقبل الترجي التونسي باستاد الأهلى والسلام، فى إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وهناك 4 لاعبين كان لهم النصيب الأكبر من مباراة الترجى التونسى على الرغم من تألق كل اللاعبين، ولكن هؤلاء اللاعبين استفادوا بهذا الفوز بشكل مميز نستعرضها في التقرير التالي:

أكرم توفيق


 

يعد أكثر اللاعبين استفادة من المباراة، بعد التألق الكبير الذى ظهر عليه، وأوقف أخطر لاعبى الترجى حمدو الهونى، وعوض غياب محمد هانى، على الرغم من أنه ليس مركزه، ولكنه كسب ثقة موسيمانى وجمهور الأهلى، ويطالب البعض بتثبيته في هذا المركز بعد هذه المباراة.

محمد شريف


 

ثانى المستفيدين هو محمد شريف صاحب هدف المباراة الوحيد، والذى رفع رصيده من الأهداف في البطولة لـ4 أهداف، وأصبح هداف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على طاهر محمد طاهر صاحب الثلاثة أهداف، كما واصل كسب ثقة موسيمانى وجمهور الأهلي.

حمدي فتحي


 

ثالث المستفيدين هو حمدى فتحى الذى قدم مباراة كبيرة أمام الترجى، وأعلن عن نفسه وقدراته بعدما اعتمد موسيمانى على ديانج والسولية في المباريات الماضية، إلا أن حمدى فتحى قدم مستوى مميزا في مباراة رادس، حيث شكل قوة دفاعية كبرى، وقام بدور الليبرو معظم أوقات المباراة وسط أيمن أشرف وبانون، مما منح خط الدفاع الصلابة أمام كل محاولات الترجى.

ديانج


 

آخر المستفيدين هو النجم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، الذى واصل إبداعاته أمام الترجى وصال وجال ومنح الأهلى السيطرة على وسط الملعب، بالإضافة إلى انطلاقته التي قام بها في الشوط الثانى ومنح تمريرة سحرية لمحمد شريف الذى سجل منها هدف المباراة، ليؤكد قدراته الفنية الكبيرة في الوقت الذي تنهال عليه العروض من كل مكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة