أكرم القصاص - علا الشافعي

حى الدقى يزيل الإشغالات بميدان المساحة ويبدأ مبادرة "خلفتك مسئوليتك"

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:03 ص
حى الدقى يزيل الإشغالات بميدان المساحة ويبدأ مبادرة "خلفتك مسئوليتك" حى الدقى يزيل الإشغالات بميدان المساحة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى الدقى برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، حملة على منطقة شارع المساحة لتيسير حركة المشاة والسيارات بإزالة الحواجز والإشغالات التى يضعها أصحاب المحلات والأكشاك لمنع انتظار السيارات أمامهم مما يسبب إعاقة وإشغال للطريق العام.
 
واسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من الإشغالات وتم تحرير غرامات مالية على المخالفين لتحقيق الردع العام مع رفع الاشغالات لإعادة الشارع للمنفعة العامة بعد إزالة التشوه المادى والبصرى.
 
وفى سياق آخر دعا رئيس الحى رجال الدين المسيحى والأزهر الشريف والإدارات التنفيذية من الثقافة والتضامن الاجتماعى والصحة والعلاقات العامة والشباب والرياضة لإعداد برنامج يحقق أهداف هذه مبادرة "خلفتك مسئوليتك" لتحديد النسل على اعتباره مشكلة تهدد الأمن القومى، وتم تحديد جدول زمنى للتنفيذ بشكل غير تقليدي يعتمد على الإبداع والفن ورجال الدين لضمان استقبال رسالة المبادرة، وقياس النجاح من خلال متابعة معدلات تناقص الزيادة السكانية الفعلى في حى الدقى.
 
كانت محافظة الجيزة شنت حملة أسفرت عن مقاهى تقدم الشيشة بشارع بورسعيد وبميت رهينة وطريق المريوطية بنطاق المركز وقد تم غلقهم ورفع 80 شيشة ومستلزماتها وكراسي مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
IMG-20210621-WA0025
 

IMG-20210621-WA0027
 

IMG-20210621-WA0028
 

IMG-20210622-WA0002
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة