أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلف ملكى: سيتم السماح لأرتشى بالاختيار أن يكون أميرا من عدمه فى سن الـ18

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 03:00 م
مؤلف ملكى: سيتم السماح لأرتشى بالاختيار أن يكون أميرا من عدمه فى سن الـ18 هارى وميجان وابنهما أرتشى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال روبرت لاسى، المؤلف الملكى إن أرتشى نجل الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يمكن السماح له باختيار ما إذا كان سيصبح أميرًا أم لا عندما يبلغ 18 عامًا.

وأكد كاتب السيرة الملكية الرائد روبرت لاسى إن دوق ودوقة ساسكس يمكن أن يسيران على خطى الأمير إدوارد، وصوفى ويسيكس إيرل وكونتيسة ويسيكس، الذين لم يصنفوا أطفالهم على أنهم "أمير" أو "أميرة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

وحصل أبناء إدوارد وصوفى، جيمس ولويز، على ألقاب "ليدى لويز وندسور"، و"فيسكونت جيمس"، وسيحصل الأشقاء، الذين يحتلون المركزين 13 و14 فى ترتيب العرش، على اختيار ما إذا كانوا سيأخذون الألقاب الملكية أو يصممون أنفسهم كصاحب السمو الملكى عندما يبلغون من العمر 18 عامًا.

يأتى ذلك وسط مزاعم نُشرت لأول مرة فى صحيفة ديلى ميل، مفادها أن الأمير تشارلز سيضمن ألا يكون أرتشى أميرًا أبدًا كجزء من خطته الملكية.

هارى وميجان وآرتشى
هارى وميجان وآرتشى

ومع ذلك قال لاسى، الذى من المقرر أن يصدر نسخة محدثة من كتابه Battle of Brothers "صراع الأشقاء"، لصحيفة التايمز إن مثل هذه الخطوة "لا تبدو مرجحة".

وقال: "من الممكن أن الأمير تشارلز قد يحاول إزالة المكانة الملكية من أطفال دوق ودوقة ساسكس عندما يتولى العرش لكن هذا لا يبدو محتملًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة