محافظ بورسعيد: البدء فى إنشاء أحدث مول لتجارة الملابس المستعملة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 07:25 م
محافظ بورسعيد: البدء فى إنشاء أحدث مول لتجارة الملابس المستعملة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه سيتم البدء علي الفور في إنشاء أحدث مول تجاري لتجارة الملابس المستعملة، إضافة إلي 17 نشاط تجاري آخر متنوع يفي بكل احتياجات الأسرة ابتداء من الأنشطة الغذائية والملابس المستعملة والجاهزة والأقمشة وتجهيزات المنازل وغيرها.
 
وأضاف المحافظ، أن المول سيقام علي مساحة 16 ألف متر بجوار بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك وطالب المحافظ من الشركة المنفذة اختصار الفترة الزمنية لعملية الإنشاء ليتم افتتاحه مع نهاية العام الحالى، ولن يسمح بعدها بأى نشاط لتجارة الملابس المستعملة خارج المول لإحداث الرواج المطلوب لعدد ٥١٤ محلا سيضمها المول.
 
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وممثلين لتجارة الملابس المستعملة في السوق القائم حاليا.
 
وطمأن المحافظ تجار الملابس المستعملة، أنه لن يتم إزالة السوق الحالي إلا بعد تسلمهم المحلات الخاصة بهم في المول الجديد، مضيفًا أن المول الجديد سيكون منطقة جذب سياحي ومزار لزوار المدينة وأبنائها بما يضمه من وسائل ترفية وتوفير الراحة للزائرين، حيث سيكون هناك عشر سيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة علي طول المول وكافيهات داخل المول لخدمة الزوار وست سلالم كهربائية وأربعة مصاعد أخرى لخدمة المتردين لسهولة التنقل بين الدور الأول والأرضى بالمول.
 
وطالب المحافظ التجار بالتعاون في تشغيل المول وإحداث الرواج المطلوب منه بعدم اللجوء لتأجير المحلات من الباطن أو محاولة المتاجرة بها بالبيع أو غيره لأنه لن يتم السماح بذلك تحت أي ظرف من الظروف.
 
ومن جانبه، وجه محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية الشكر للمحافظ علي جهودة لإقامة الأسواق المجمعة لخدمة جميع طوائف التجار والتي أحدثت نقلة نوعية تفردت بها بورسعيد علي مستوي الجمهورية بأسواقها الحضارية، وأكد أن المول الجديد سيكون إضافة كبيرة ومنطقة جذب ورواج تجاري ببورسعيد من الرحلات ووفود المحافظات الأخرى لأنه سيكون المول الأوحد من نوعه في مصر في مجال( out let).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة