أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يصحح أخطاء الأهلى أمام الترجى وهانى يشارك فى المران

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 06:55 م
موسيماني يصحح أخطاء الأهلى أمام الترجى وهانى يشارك فى المران موسيماني
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي المقرر لها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستعرض مواجهة الذهاب التي أقيمت في رادس لشرح الأخطاء والتأكيد على ضرورة تلافيها في مباراة العودة.

يأتى هذا فى الوقت الذى شارك فيه محمد هاني  في جزء من المران الجماعي اليوم  بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.
 
هذا ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في مباراة الذهاب أمام الترجي، وأدى جلسة جيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام الترجي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت 48 ساعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة