يورو 2020.. لوف: أداء المجر الدفاعي يصل بالمنافس إلى مرحلة اليأس

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:59 م
يورو 2020.. لوف: أداء المجر الدفاعي يصل بالمنافس إلى مرحلة اليأس يواكيم لوف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا على المباراة المرتقبة أمام المجر المقرر إقامتها في التاسعة مساء غداً الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وقال يواكيم لوف في المؤتمر الصحفي لمباراة ألمانيا ضد المجر: "يمكنهم جعل خصمهم يائسًا بسبب الأداء الدفاعي ومستعدون جيدًا لمثل هذه المواقف".

أضاف يواكيم لوف: "رأينا أن فرنسا تواجه مشاكل كبيرة أمام المجر، لم تتمكن البرتغال من تحقيق نتيجة أكبر من 1-0 حتى الدقيقة 80".

وشدد يواكيم لوف: "مباراة المجر لن تكون مباراة مفتوحة مثل مواجهة البرتغال".

يواكيم لوف في المؤتمر الصحفي
يواكيم لوف في المؤتمر الصحفي

وأشار لوف: "من الطبيعي تمامًا أن نستقبل الفرص ضد فرق مثل فرنسا والبرتغال، كنا أفضل تمامًا أمام حامل اللقب، لكنني لم أكن راضيًا، كانت هناك بعض الأخطاء، ولكن من ناحية أخرى، سيطرنا على المباراة، كان ذلك جيدًا أساس للبناء عليه".

وقال لوف: "ماتس هوملز وإيلكاي جوندوجان وروبن جوسينس تدربوا مع الفريق مرة أخرى اليوم وهم متاحون، فقط توماس مولر ولوكاس كلوسترمان لم يتدربوا معنا".

ورد لوف على سؤال من سيحل محل مولر: "سننتظر حتى ظهر الغد حتى يكون لدينا الوضوح التام، هناك خيارات وإمكانيات مختلفة، سنتحدث إلى اللاعبين ثم نقرر".

أضاف لو: "جمال موسيالا سينضم بالتأكيد إلى الفريق غدًا، لقد قطع خطوات للأمام".

لوف في المؤتمر الصحفي
لوف في المؤتمر الصحفي

وقال لوف عن ليروني ساني: "نحن نعلم أنه لاعب يتمتع بصفات عالمية المستوى، لقد تحسن بشكل ملحوظ، كان أداءه التدريبي جيدًا، عندما يحصل على فرصته، سيكون ساني موجودا".

وعن جوريتزكا أكد لوف: "أعتقد أنه يستطيع اللعب، لقد ترك انطباعًا جيدًا في التدريب".

يدخل المنتخب الألماني المباراة وهو يحتل وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز المثير على نظيره البرتغال بنتيجة 4-2، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان في الجولة الماضية.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا كاسحًأ على حساب البرتغال برباعية مقابل هدفين، خلال لقائهما على أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

ويملك المنتخب الألماني فرصه كاملة في بلوغ دور الستة عشر للبطولة، شرط الفوز على المجر، بينما يكفي التعادل منتخب فرنسا للعبور إلى الدور التالي، دون النظر لنتيجة مباراة ألمانيا ضد المجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة