يورو 2020.. مارتينيز: منتخب بلجيكا كان في أفضل حالاته أمام فنلندا

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:40 ص
يورو 2020.. مارتينيز: منتخب بلجيكا كان في أفضل حالاته أمام فنلندا روبرتو مارتينيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا، عن سعادته بالفوز على نظيره الفنلندي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا، وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.

وقال مارتينيز، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد كنا مُركّزين ومحترفين حقا في المباراة، دافعنا جيدًا وانتظرنا الهدف الأول، كنا نعلم أن هذا سيفتح كل شيء، كنا على وشك الوصول في الشوط الأول لكننا واجهنا فريقا صعبا، لقد قدمت فنلندا بطولة رائعة، وكان علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لتحقيق الفوز اليوم".

وأضاف: "أول بداية لدوكو وتروسارد؟ أنا سعيد حقا، لأنه لا يبدو أنهم كانوا يلعبون الدقائق الأولى، تروسارد لعب في مركز مختلف، ولكن كان له تأثير كبير، دوكو لاعب شاب يبدو أنه كان في هذا المستوى لسنوات عديدة".

ونجح المنتخب البلجيكي في تصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة من خلال انتصاراته الثلاثة في دور المجموعات.

وجاء الهدف الأول من خلال ضربة ركنية قابلها المدافع المخضرم توماس فيرمايلين برأسية لم يستطع حارس فنلندا لوكاس هراديكي التصدى لها لتصطدم به وتدخل المرمى.

وجاء هدف منتخب بلجيكا الثاني عبر النجم روميلو لوكاكو في الدقيقة 81 من تمريرة كيفن دي بروين.

وبهذه النتيجة ضَمِن المنتخب البلجيكي تأهله متصدرا برصيد 9 نقاط عن المجموعة الثانية، وسيواجه منتخب سويسرا في دور الـ16، بينما ينتظر منتخب فنلندا موقفه في التاهل كأفضل ثالث، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة