أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. هوملز: لن نقلل من شأن المجر وسنخوض المباراة بكل طاقتنا

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:44 م
يورو 2020.. هوملز: لن نقلل من شأن المجر وسنخوض المباراة بكل طاقتنا ماتس هوملز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع ماتس هوملز مدافع منتخب ألمانيا راية التحدي قبل مباراة منتخب بلاده أمام المجر المقرر إقامتها في التاسعة مساء غداً الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وقال هوملز في المؤتمر الصحفي لمباراة ألمانيا ضد المجر: "نريد إظهار نفس الطاقة التي لعبنا بها امام البرتغال في الملعب، نرغب في أن نظهر منذ البداية أننا سنصل إلى الدور التالي وإظهار أفضل جانب في أدائنا".

أضاف هوملز: "المفتاح بالنسبة لنا هو التحكم في المباراة، وجعل لاعبو المجر يجرون كثيرًا، بالإضافة الى التحلي بالصبر، ولكن ليس بشكل سلبي".

واصل هوملز: "نحن بحاجة إلى مواصلة خلق الفرص من خلال استحواذنا على الكرة".

ماتس هوملز
ماتس هوملز

وشدد هوملز: "سنخوض المباراة بالعقلية الصحيحة، نعلم أننا بحاجة إلى العمل الجاد لنكون ناجحين، أنا متأكد من أننا لن نقلل من شأن المجر".

وتسبب المدافع الألماني الدولي في منح منتخب فرنسا هدف الفوز بعدما سجل في مرماه هدف اللقاء الوحيد في الجولة الأولى من البطولة.

ويدخل المنتخب الألماني المباراة وهو يحتل وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز المثير على نظيره البرتغال بنتيجة 4-2، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان في الجولة الماضية.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا كاسحًأ على حساب البرتغال برباعية مقابل هدفين، خلال لقائهما على أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

ويملك المنتخب الألماني فرصه كاملة في بلوغ دور الستة عشر للبطولة، شرط الفوز على المجر، بينما يكفي التعادل منتخب فرنسا للعبور إلى الدور التالي، دون النظر لنتيجة مباراة ألمانيا ضد المجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة