أهداف الثلاثاء.. إنجلترا تفوز على التشيك.. وثنائية الزمالك فى المقاصة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. إنجلترا تفوز على التشيك.. وثنائية الزمالك فى المقاصة إنجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من المباريات أبرزها في بطولة يورو 2020 المقامة في الوقت الحالي، ونجاح المنتخب الانجليزي في الفوز على نظيره التشيكي بهدف نظيف، وفوز كرواتيا على اسكتلندا 3-1، وعلى المستوى المحلي فاز الزمالك على مصر المقاصة 2-0 في كأس مصر.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

أهداف يورو 2020

كرواتيا 3-1 اسكتلندا

تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب " هامبدن بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

التشيك 0-1 إنجلترا

حسم منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الرابعة فى يورو 2020، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

 

أهداف كأس مصر

الزمالك 2-0 مصر المقاصة

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة