أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة تعديات على أراضى الدولة بالمعادى وبناء مخالف بالزاوية الحمراء

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:30 م
إزالة تعديات على أراضى الدولة بالمعادى وبناء مخالف بالزاوية الحمراء محافظة القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت أجهزة محافظة القاهرة مخالفة بناء على أرض املاك دولة بحى المعادى، حيث تم تنفيذ قرار إزالة رقم 4 لسنة 2016 وذلك بشارع زهراء المعادى وتم تنفيذ القرار تنفيذا كليا عقب إخلاء المكان واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية، بحي المعادي والجهات الأمنية.

وفي سياق متصل نفذت أجهزة المنطقة الشمالية بالقاهرة وحي الزاوية الحمراء إزالة مصنع للكراسي تحت الإنشاء على أرض زراعية بمنطقة حوض العجوز، كما تم إزالة بناء مخالف بمساحة 490 م على أرض زراعية بشارع السلام بالزاوية الحمراء.

وتلقت محافظة القاهرة شكوى عن بناء مخالف بالعقار رقم 65 شارع الحجاز، مصر الجديدة، حيث وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بسرعة التواصل مع حي مصر الجديدة للتحقق من الشكوى والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة البناء المخالف حال ثبوت صحة الشكوى، وتم إزالة مخالفات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وأكدت المحافظة ان ذلك يأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة وإعلاء كلمة القانون وردع مرتكبي مخالفات الاعتداء على أراضى الدولة ومرتكبى مخالفات البناء على الأراضي الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة