اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:33 ص
اتحاد الكرة: نظام التبديلات الخمسة مستمر فى الموسم المقبل اتحاد الكرة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن الموسم المقبل سيشهد استمرار العمل بنظام الخمسة تبديلات في كل مباراة، قائلا: "طالما أن الفيفا موافق عليها ويعتمدها، لكن القرار النهائي سيكون لرابطة الأندية المحترفة المحتمل بداية عملها الموسم المقبل".

وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "نبدأ الترتيب للموسم القادم في القسم الثاني فور انتهاء المسابقة هذا الموسم وتحديد الفرق الهابطة والفرق الصاعدة للدوري الممتاز".

وأكمل: "فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لديه بعض الأفكار الخاصة بمسابقات الموسم المقبل منها دوري الرديف، الذي قد يرى النور الموسم المقبل".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد المصري لكرة القدم طالب شركة مصر للطيران بتوفير طائرة خاصة لبعثة منتخب مصر في اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأكمل: "لا بد من التنسيق بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، وبين الأجهزة الفنية للأهلي وبيراميدز حال بلوغهما نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية".

وكشف رئيس اتحاد الكرة أن ليفربول ابدى عدم رغبته في مشاركة صلاح مع المنتخب الوطني الأولمبي، لكن ما زالت المحاولات سارية، واللاعب يحاول اقناع ناديه بالمشاركة، وفرص لحاق مصطفى محمد مع الفراعنة في اليابان كبيرة بعض الشيء، وإن شاء الله سيكون حجازي موجود مع المنتخب في الأولمبياد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة