رئيس الكنيسة الإنجيلية يستلم أول نسخة من "الكتاب المقدس بالخلفيات التوضيحية".. صور

الأربعاء، 23 يونيو 2021 04:45 م
رئيس الكنيسة الإنجيلية يستلم أول نسخة من "الكتاب المقدس بالخلفيات التوضيحية".. صور الدكتور القس أندرية زكى رئيس الطائفة الإنجيلية يتسلم نسخة الكتاب المقدس
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏استقبل رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، وفدًا من دار الكتاب المقدس برئاسة المهندس أمير إلهامى، مدير دار الكتاب المقدس بمصر، وقدم مدير دار الكتاب المقدس والوفد المرافق أول نسخة من أحدث إصدارات الدار "الكتاب المقدس بالخلفيات التوضيحية".

استلام الدكتور أندرية زكى النسخة الجديدة
استلام الدكتور أندرية زكى يتسلم نسخة الكتاب المقدس

 

وقال الدكتور القس أندريه زكى: "إننا نفتخر بهذا العمل الدراسى العظيم، ونثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها دار الكتاب المقدس فى إثراء المكتبة العربية بمثل هذه الإصدارات القيمة"، مضيفًا "كما أننا نقدر الدور المهم الذي قام به الشيخ يوسف ناثان والعمل الجاد لعدة سنوات لإصدار هذا العمل التاريخي المتميز، ونصلي أن تستمر هذه المسيرة في نشر كلمة الله والعمل على إصدار كل ما يتعلق بدراستها، من أجل زيادة الوعي بالكتاب المقدس ودراسته".

أندرية زكى يستلم النسخة الجديدة للكتاب المقدس
أندرية زكى يستلم نسخة الكتاب المقدس

 

ومن جانبه قال الشيخ يوسف ناثان، رئيس قسم الدراسات والأبحاث الكتابية بدار الكتاب المقدس: "إن هذا العمل هو ثمرة تعاون جاد من فريق عمل كبير، وإن الكتاب يتناول بالدراسة والبحث الخلفيات التاريخية واللغوية واللاهوتية والجغرافية، وغيرها، بهدف إعداد دراسة شاملة عن الكتاب المقدس، مما يساعد الباحثين والقراء على قراءة الكتاب المقدس وتفسيره".

 

يذكر أن المهندس أمير إلهامى، المدير الجديد للدار، قد تولى منصبه خلفًا للدكتور رامز عطا الله، الذى قدم تاريخًا طويلًا من الخدمة الحقيقية بإخلاص وتفانٍ  لأكثر من 30 عامًا.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة