أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. شادى محمد يزور مران الأهلى استعداداً لمواجهة الترجى التونسى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 05:53 م
فيديو.. شادى محمد يزور مران الأهلى استعداداً لمواجهة الترجى التونسى شادى محمد كابتن الاهلى الاسبق
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص شادى محمد كابتن النادى الاهلى الاسبق على زيارة مران المارد الاحمر المقام حالياً على ستاد التتش لدعم اللاعبين قبل المواجهة الصعبة مع الترجى التونسى المقرر لها مساء السبت المقبل فى إطار إياب الدور قبل النهائى لدوري الابطال الافريقى ، ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك جانب من مران فريقها والذى أنطلق بمحاضرة من الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق ، كما دخل التونسى على معلول فى وصلة هزار مع زملاؤه قبل انطلاق المران.

وحذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبيه من الاقتناع بالأخبار الصادرة من تونس، والتى تؤكد هجوم جماهير الترجى التونسى واللاعبين متهمين إياهم بالتخاذل والتهاون فى مباراة الفريقين الأخيرة، مؤكداً أن مثل هذه الاخبار لا تعدو كونها "حرب نفسية" من بطل تونس لخداع لاعبو الاهلى ضمن خطة الترجى لتقديم "ريمونتادا" على الاراضى المصرية لخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري الابطال الأفريقى.

ويحاول موسيمانى تجهيز لاعبيه فنياً ومعنوياً جيداً لمواجهة الترجى التونسى من خلال مطالبة اللاعبين باللعب بكل قوة وأن يستمروا فى تقديم الأداء الذى ظهروا عليه فى مباراة الذهاب بتونس.

وحرص موسيمانى على عقد محاضرات لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى فى موقعة الذهاب برادس، لمنع تكرارها فى مباراة العودة بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة