أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. سفيان رحيمي الحل السحري للجبهة اليسرى فى الأهلي

الأربعاء، 23 يونيو 2021 10:00 ص
قصة صور.. سفيان رحيمي  الحل السحري للجبهة اليسرى فى الأهلي سفيان رحيمى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناثرت الكثير من الأنباء عن الاهتمام الكبير من جانب النادي الأهلي بضم سفيان رحيمي نجم نادي الرجاء المغربي، وذلك بعد تألقه الواضح مع فريقه، وحاجة الأهلي إلى لاعب بإمكانيات رحيمي لقيادة الجبهة اليسرى هجومياً.

ويملك المغربى سفيان رحيمى كوكتيل مهارات فى التمرير والاستلام والمراوغة تجعله هدفاً منتظراً للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب مؤثر وحاسم أمام المرمى ويمتلك موهبة التسجيل من أنصاف الفرص.

الأهلى يضع رحيمى على قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف لتدعيم خط هجومه، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، ضمن خطة الأحمر فى الاستعانة بلاعب يتميز بقدرات تهديفية التى يفتقدها الأهلى مؤخرا.

شارك سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي في 35 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 13 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، وهو معدل متميز للجناح الأيسر للفريق للمغربي، ووصلت القيمة التسويقية لرحيمي إلى مليون و300 ألف يورو.

وحدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

من جانبه، أكد سفيان رحيمى، أنه لا يفكر فى الوقت الحالى إلا فى مشاركته بالبطولات مع فريقه المغربى، وأنه لا يخطط للرحيل لأى نادٍ آخر، وقال سفيان رحيمى عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "أنفى نفيًا قاطعًا كل ما نسب إلى بعد لقاء أمس، وأؤكد أننى لم أحادث أى صحفى بعد المقابلة".

وأضاف نجم الرجاء المغربي، "كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع فى الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب فى الرجاء الرياضي، وأحترم وأقدر الجماهير الرجاوية على مساندتها، وأؤكد أن كل تركيزى منصب على الاستحقاقات المقبلة.. ديما رجا".

سفيان رحيمي (1)
 

 

سفيان رحيمي (2)
 

 

سفيان رحيمي (3) 
سفيان رحيمي (4)
 

 

سفيان رحيمي (5)
 
سفيان رحيمي (6)
 

 

سفيان رحيمي (7)
 

 

سفيان رحيمي (8)
 

 

سفيان رحيمي (9)
 

 

سفيان رحيمي (10)
 

 

سفيان رحيمي (11)
 

 

سفيان رحيمي (12)
 

 

سفيان رحيمي (13)
 

 

سفيان رحيمي (14)
 

 

سفيان رحيمي (15)
 

 

سفيان رحيمي (16)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة