كوبا أمريكا ..فيدال عن فضيحة منتخب تشيلي: يجب دعمنا بدلا من اختراع أشياء لا وجود لها

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:51 م
كوبا أمريكا ..فيدال عن فضيحة منتخب تشيلي: يجب دعمنا بدلا من اختراع أشياء لا وجود لها فيدال
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أرتور فيدال لاعب منتخب تشيلي إنه من المفترض دعم المنتخب وليس اختراع أشياء لا وجود لها، في إشارة إلى الجدل الدائر في تشيلي حول عدم انضباط لاعبي المنتخب قبيل مواجهة أوروجواي في كوبا أمريكا المقامة بالبرازيل.


وأضاف فيدال :"كانوا يوما أو يومان معقدين للغاية، لأن الحديث يدور بكثرة في تشيلي وبدلا من الانتقاد يجدر بهم توفير الدعم وليس اختراع أشياء لا وجود لها، لأن هذه الأمور تجمعنا كفريق، نناضل فقط من أجل هدف ونمثل بلادا، هذا ما يمنحنا القوة فيما هو مقبل"، خلال مقابلة مع إذاعة (دبليو راديو) الكولومبية.

كانت مجموعة من لاعبي (لا روخا) قد كسرت الأحد الماضي عشية مواجهة أوروجواي، "الفقاعة الصحية" داخل الفندق الذي تنزل به بعثة منتخب تشيلي في مدينة كويابا البرازيلية من أجل الذهاب إلى صالون تزيين.

وإلى حين تأكد حدوث الواقعة، التي يبرز بين أبطالها فيدال وجاري ميديل اللذان يواجهان عقوبات من قبل اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، تناقل رواد الشبكات الاجتماعية شائعات متباينة حول انتقال الحلاق إلى الفندق، ما يعني خرق الفقاعة الصحية.

وفي سياق آخر، اعتبر فيدال أن البرازيل والأرجنتين هما الفريقين الأفضل حتى الآن في البطولة حيث أكد أن البرازيل تسير على نحو جيد للغاية وتلعب على أرضها كما أنها معتادة على اللعب في هذه الأجواء الصعبة بعض الشيء، على حد تعبيره. كما أشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني قوي للغاية في وجود ليونيل ميسي.

وعاد لاعب الوسط ليؤكد أن فريقه يتطور "شيئا فشيئا" أيضا، مذكرا بأن المنتخب التشيلي لم يخسر أي مباراة إلى الآن من اللقاءات التي خاضها في كوبا أمريكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة