ماذا فعل أكرم توفيق موسم 2020/2021 قبل تثبيت أقدامه فى الجبهة اليمنى الحمراء

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:51 م
ماذا فعل أكرم توفيق موسم 2020/2021 قبل تثبيت أقدامه فى الجبهة اليمنى الحمراء أكرم توفيق
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، فى  تثبيت أقدامه في الجبهة اليمنى للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، بعد تألقه الملفت للانتباه أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتونس فى اللقاء الذى انتهى لصالح فريق الأهلي 1 /0 بتوقيع محمد شريف.

 
أكرم توفيق لعب هذا الموسم 21 مباراة ، من بينهم 12 فى الدورى و6 فى دورى أبطال أفريقيا و2 فى كأس العالم للأندية وواحدة فى كأس مصر مسجلا هدفا وحيدا فى الدورى و صانعا 4 أسيست .
 
كما أن أكرم توفيق صاحب ال23 عاما بلغت قيمته التسويقية 600 ألف يورو.
ونجح  توفيق  فى تقديم مستوى جيدا جدا أمام الترجى ، حتى أعلنت صفحة دوري أبطال أفريقيا التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلى والترجى في ذهاب نصف النهائي بتصويت الجمهور.
 
ونشرت صفحة دوري أبطال أفريقيا على "تويتر"، صورة لأكرم توفيق معلقة عليها: "بتصويت الجمهور أكرم توفيق هو الأفضل في مباراة الترجي والأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا!".
 
كما استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، على مشاركة لاعبه أكرم توفيق فى الجبهة اليمنى أمام الترجى التونسى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام في إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، فى ظل عدم جاهزية محمد هانى الظهير الأيمن للفريق، للمشاركة فى المباراة بعد معاناته من إصابة فى العضلة الأمامية، وحصل أكرم توفيق على إشادة موسيمانى بعد أدائه المتميز فى لقاء الذهاب وتنفيذه لدوره التكتيكى طوال المباراة حيث قضى على خطورة حمدو الهونى لاعب الترجى تماما.
 
ويرغب موسيمانى فى الاستفادة من تألق أكرم توفيق فى الحد من خطورة الهونى فى موقعة السبت، خاصة أن اللاعب هو أحد أهم أسلحة الترجى الهجومية خارج ملعبه لإجادته التامة للمرتدات السريعة، مثلما فعل فى لقاء الزمالك، وسجل هدفا شهيرا بدور المجموعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة